فرار ثلاثة لاعبين من المنتخب المغربي لـ"مبتوري الأطراف" أثناء مشاركتهم في الدوري الدولي الودي ببولندا - El botola - البطولة

فرار ثلاثة لاعبين من المنتخب المغربي لـ"مبتوري الأطراف" أثناء مشاركتهم في الدوري الدولي الودي ببولندا

ن. نسيم (البطولة)
14 يونيو 2022على الساعة11:25

تواصل مسلسل "فرار" الرياضيين كلما تعلق الأمر بمشاركة خارجية، حيث قرر 3 لاعبين من المنتخب الوطني لـ"مبتوري الأطراف" الهروب أثناء مشاركتهم في الدوري الودي المنظم في بولندا.

وحسب ما ذكره "مرصد الرياضة المغربية"، فإن المنتخب المغربي شارك في الدورة المذكورة بـ11 لاعبا، قبل أن يتفاجأ بهروب 3 أفراد قبل بداية الدوري الودي.

ويتعلق الأمر بكل من محمد زعري، محمد حالي ورضوان شعنون الذين قرروا الفرار من فندق إقامة المنتخب المغربي في وارسو، تاركين رفاقهم يكملون الدوري الدولي بثمانية لاعبين فقط.

وأضحت واقعة الهروب "بصمة سوداء" في جبين الرياضة المغربية، حيث كان آخر فصولها هروب ثلاث لاعبين من منتخب الشبان لكرة الطائرة، قبل مسابقة بطولة العالم بإيطاليا وبلغاريا، وفرار مصارعين من المنتخب الوطني في بطولة العالم لأقل من 23 سنة بصربيا.

يذكر أن المنتخب المغربي لـ"مبتوري الأطراف" بصم على مستوى جيد في الدوري الودي الذي أقيم يومي السبت والأحد الماضيين ببولندا، عقب احتلاله المركز الثالث خلف صاحب الأرض ومنتخب إنجلترا الوصيف.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة