الزايري: "المنتخب المغربي مُطالب بتحسين عِدّة جوانب.. لم يتبقّ لنا وقت كثير قبل كأس العالم وكأس أمم أفريقيا" - El botola - البطولة

جواد الزايري

الزايري: "المنتخب المغربي مُطالب بتحسين عِدّة جوانب.. لم يتبقّ لنا وقت كثير قبل كأس العالم وكأس أمم أفريقيا"

م.ذ (البطولة)
10 يونيو 2022على الساعة17:00

اعتبر الدولي المغربي السابق، جواد الزايري، أن مُطالب بتحسين العديد من الجوانب بهدف الظهور بصورة جيدة في قطر 2022، وذلك بعد فوزه، أمس الخميس، بهدفيْن لهدف على جنوب أفريقيا، برسم الجولة الأولى من الكوت ديفوار 2023.

وقال لاعب سوشو الفرنسي وأولمبياكوس اليوناني سابقاً في تصريحات لوسائل الإعلام: "المنتخب الوطني حقّق الأهم وكسب النقاط الثلاث، المجموعة تتوفر على العديد من اللاعبين الذين يملكون الجودة والمؤهلات، لقد أظهروا بعض الأشياء الجيدة على مستوى الأداء وطريقة اللعب".

وأضاف: "لكن في المقابل، هناك الكثير من الأشياء التي يجب تحسينها، لقد ارتُكبت بعض الأخطاء في اللقاء، لذلك ينبغي مباشرة إصلاح عدة جوانب، خاصة أن نهائيات كأس العالم وكذلك كأس أمم أفريقيا لم يتبق لهما الكثير من الوقت".

ونوَّه الزايري بالمردود الذي قدّمه لاعبو منتخب جنوب أفريقيا، مُعتبراً أنهم فاجأوا المُتابعين بكرة ذات جودة أزعجوا بها الدفاعات المغربية والثنائي نايف أكرد ورومان غانم سايس على وجه الخصوص.

يُذكر أن المنتخب الوطني تغلب على جنوب أفريقيا بهدفيْن لهدف، أمس الخميس، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الـ11 التي تعرف تواجد المنتخب الليبيري مُقابل إبعاد زيمبابوي بفعل عقوبة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

أخبار ذات صلة