مزراوي مُرشّح للمشاركة أمام جنوب أفريقيا بعد تجاوز إصابته - El botola - البطولة

نصير مزراوي

مزراوي مُرشّح للمشاركة أمام جنوب أفريقيا بعد تجاوز إصابته

م.ذ (البطولة)
06 يونيو 2022على الساعة11:55

ذكرت مصادر متطابقة أن المغربي ، لاعب ، قد تماثل للشفاء من الإصابة التي ظل يعاني منها في الأسابيع الأخيرة، والتي غيَّبته عن ودية الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الخميس الماضي.

وانضم اللاعب الجديد لنادي بايرن ميونيخ الألماني إلى التداريب الجماعية لكتيبة المدرب ، ومن المُحتمل أن يتم الاعتماد عليه في مواجهة جنوب أفريقيا، يوم الخميس القادم، برسم "طوطال إنيرجي" الكوت ديفوار 2023.

ومن المُنتظر أن يخوض مزراوي أول مباراة له بقميص المنتخب المغربي بعد غيابٍ عن صفوفه لأكثر من سنة، إثر خلافٍ نشب بينه وبين البوسني خليلوزيتش، انتهى بالمصالحة بين الطرفيْن في آخر المطاف.

ويُعد صاحب الـ24 سنة من الأسماء التي يُعوّل عليها داخل "الأسود"، بالنظر إلى عروضه المميزة في المواسم الماضية، كلّلها بالانضمام إلى حامل لقب دوري الدرجة الأولى الألماني.

يُشار إلى أن المنتخب الوطني ينازل جنوب أفريقيا، يوم الخميس القادم، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، انطلاقاً من الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، على أن يلاقي ليبيريا يوم الاثنين المقبل، على البساط الأخضر لـ"المركب الرياضي محمد الخامس"، بدايةً من الثامنة مساءً (غرينيتش +1) كذلك.

أخبار ذات صلة