مزراوي: "هدفي في مرمى البايرن الأفضل في مسيرتي مع أياكس وأحس بالخزي لأن النادي لم يستفد ماديا من صفقة انتقالي" - El botola - البطولة

مزراوي: "هدفي في مرمى البايرن الأفضل في مسيرتي مع أياكس وأحس بالخزي لأن النادي لم يستفد ماديا من صفقة انتقالي"

ن. نسيم (البطولة)
15 ماي 2022على الساعة13:25

اعتبر ، لاعب الملتحق حديثا بـ الألماني، هدفه في مرمى هذا الأخير برسم دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في نسخة 2018، أجمل ذكرى له مع الفريق الهولندي.

وقال مزراوي متحدثا عن الهدف في تصريحات لموقع "voetbalzone" الهولندي: "في الشوط الأول تقدمت للأمام وسجلت الهدف الذي وفرت به رفاقي قليلا من الحرية، هذا الهدف هو أفضل لحظة لي في مسيرتي مع أياكس".

وتابع: "كان ذلك إنجازًا بالنسبة لي، كنت أؤمن بنفسي كثيرا لأنني شعرت أنني أبلي بلاءً حسنًا، لكن التسجيل في دوري أبطال أوروبا ضد بايرن كان له معنى كبير".

وواصل: "لقد مررت بكل شيء هنا، لحظات من الفرح والحزن. جئت إلى الفريق الأول كلاعب غير معروف، وصنعت إسمًا لنفسي وها أنا أغادر كلاعب مهم".

واختتم: "إنه لأمر مخز أن لا أستطيع ترك النادي مع فائض من الأموال من صفقة انتقالي، لكنني أظهرت دائما قيمتي وجودتي هنا، وأحسست بالتقدير لهذا أنا ممتن لهم على ذلك".

وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة، علما أن مزراوي سيوقع في كشوفات بطل ألمانيا في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقده مع أياكس في 30 يونيو القادم.

أخبار ذات صلة