الجزائر تنجو من إلغاء مباراتها أمام أوغندا في آخر الدقائق بسبب غياب السماعات الخاصة بالحكام! - El botola - البطولة

الجزائر تنجو من إلغاء مباراتها أمام أوغندا في آخر الدقائق بسبب غياب السماعات الخاصة بالحكام!

ن. نسيم (البطولة)
05 يونيو 2022على الساعة17:50

أكد الإعلامي حسين جناد أن مواجهة منتخب بلاده أمام، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة ل "ساحل العاج 2023"، كادت أن تلغى بسبب غياب السماعات الخاصة بالطاقم التحكيمي.

وأكد جناد في مقطع فيديو نشره على حسابه في "فيسبوك" أن اللجنة التحكيمية في الاتحاد الجزائري لكرة القدم فشلت في توفير السماعات الخاصة بالحكام في مباراة يوم أمس والتي انتهت بتفوق "الخضر" بهدفين نظيفين.

وأوضح المتحدث ذاته أن الاتحادية سارعت لإيجاد الحل قبل ساعة من ضربة البداية، عبر تكثيف اتصالاتها، قبل أن تجد السماعات لدى أحد الحكام المحليين الذي هرع بعدها لملعب "5 جويليه" من أجل إنقاذ الكرة الجزائرية من "فضيحة تاريخية" على حد قوله.

وأكمل جناد حديثه بانتقاده اللاذع للاتحاد المحلي للعبة، وفشله في توفير حكم مرافق للطاقم التحكيمي الذي قاد المباراة، مؤكدا أن المسؤولين على شؤون الكرة الجزائرية يتسابقون على الكراسي بدل الاهتمام بتفاصيل مهمة.

وضرب جناد المثل بالدول الأفريقية التي تعرف بطولاتها المحلية تواجد تقنية "الفار"، واعتمادها عليه منذ سنوات، في وقت لا زالت بلاده تعاني من مشكل توفير سماعات للحكام الدوليين المعنيين بقيادة مباريات الجزائر.

أخبار ذات صلة