هاني رمزي (لاعب الأهلي سابقاً): "فريقنا خسر أمام الوداد على أرضية الملعب وليس خارجه واللاعبون افتقدوا لروح المجموعة في النهائي" - El botola - البطولة

هاني رمزي

هاني رمزي (لاعب الأهلي سابقاً): "فريقنا خسر أمام الوداد على أرضية الملعب وليس خارجه واللاعبون افتقدوا لروح المجموعة في النهائي"

مريم أشواق
05 يونيو 2022على الساعة10:18

أكد هاني رمزي، لاعب سابقا، أن الفريق المصري خسر أمام بسبب المستوى التقني الضعيف الذي قدمه في المباراة.

وقال رمزي في تصريحات تلفزيونية: "مدرب الأهلي بيتسو موسيماني أخطأ في تحضيره للمباراة النهائية، عندما قرر الاعتماد على الكرات الطويلة".

وتابع لاعب الأهلي السابق قائلا: "الهزيمة أمام الوداد كانت داخل أرضية الملعب، وليست خارجه كما يقول البعض، الاختيارات التقنية أثرت بشكل كبير في المستوى الذي ظهر به الفريق".

وأضاف في حديثه حول خسارة الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا قائلا: "لاعبو الأهلي لم يتحلوا بروح الفريق في المباراة النهائية، وكان على اللاعبين القتال من أجل التتويج".

وختم رمزي حديثه قائلا: "يجب تطوير كل المنظومة الكروية في مصر، إذا أردنا الاستمرار في النجاحات على مستوى الأندية والمنتخبات".

جدير بالذكر أن الأهلي فشل في حصد لقب ، أمام الوداد الرياضي الذي توج بطلا للمسابقة، بعد تغلبه على الفريق المصري، بثنائية نظيفة من توقيع ، يوم الاثنين الماضي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة