كوردوبا (مدرب المنتخب النسوي تحت 17 سنة): "مسرور ببلوغنا المونديال وهنيئاً للاعبات مجموعتي لأنهن بحثن فعلاً عن هذا التأهل" - El botola - البطولة

باتريك كوردوبا

كوردوبا (مدرب المنتخب النسوي تحت 17 سنة): "مسرور ببلوغنا المونديال وهنيئاً للاعبات مجموعتي لأنهن بحثن فعلاً عن هذا التأهل"

م.ذ (البطولة)
05 يونيو 2022على الساعة09:55

عبَّر مدرب النسوي تحت 17 سنة، باتريس كوردوبا، عن سروره الغامر بتأهل كتيبته إلى نهائيات "الهند 2022"، بعد التغلب، مساء أمس السبت، على المنتخب الغاني، بالركلات الترجيحية "4-2"، عقب انتهاء مقابلتيْ الذهاب والإياب بالتعادل بهدفيْن لمثلهما.

وقال كوردوبا في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "أنا سعيد للجميع وأشكر من ساهم في هذه النتيجة، أود أن أقول هنيئاً للاعبات المنتخب المغربي لأنهن هن من بحثن عن هذا التأهل".

"مسرور كذلك لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، الذي وضع تحت إشارتنا كل الظروف الملائمة"، يُردف الإطار الفرنسي.

وبات المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة أول منتخب عربي وشمال أفريقي يعبر إلى نهائيات المونديال، التي ستُقام بالهند ما بين الـ11 من أكتوبر المقبل والـ30 من ذات الشهر.

يُذكر أن رفيقات اللاعبة ياسمين زهير استطعن تدارك تأخرهن في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة، عبر هز شباك المنتخب الغاني في مناسبتيْن ضمن مواجهة الإياب، ليتم الاحتكام إلى الركلات الترجيحية التي آلت للمنتخب الوطني المغربي.

أخبار ذات صلة