فيكتور غوميز عن إدارته لنهائي عصبة الأبطال: "عندما أذهب في مهمة دولية أعرف أنني أمثل بلدي وهذا يمنحني أقصى درجات الرضا" - El botola - البطولة

الجنوب أفريقي فيكتور غوميز عن إدارته لنهائي عصبة الأبطال عندما أذهب في مهمة دولية أعرف أنني أمثل بلدي وهذا يمنحني أقصى درجات الرضا

فيكتور غوميز عن إدارته لنهائي عصبة الأبطال: "عندما أذهب في مهمة دولية أعرف أنني أمثل بلدي وهذا يمنحني أقصى درجات الرضا"

ج. ف (البطولة)
04 يونيو 2022على الساعة16:38

قال الحكم الجنوب أفريقي، فيكتور غوميز، إنه يعمل جاهدًا على الظهور بـ"صورة جيدة" لتمثيل بلاده في المباريات القارية والدولية، وكان آخرها نهائي بين و، والذي انتهى بفوز ممثل الكرة الوطنية بثنائية نظيفة وتتويجه باللقب الثالث في تاريخه.

وتحدث فيكتور عن اعتزازه بكونه أحد أفضل الحكام في القارة في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الجنوب أفريقي: "هذا لا يتعلق بي، إنما ببلدي وجمعيتي (الاتحاد المحلي) وعائلتي".

وتابع حول إدارته لنهائي عصبة الأبطال الأفريقية: "عندما أذهب في مهمة دولية، أعرف أنني أمثل بلدي وهذا يمنحني أقصى درجات الرضا".

يُشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اختار فيكتور غوميز كحكم رابع، ضمن الطاقم التحكيمي الذي سيُدير مباراة بيرو ضد المتأهل من الملحق الآسيوي (أستراليا أو الإمارات)، لحساب الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم "قطر 2022".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة