بونو بعد الهزيمة ضد منتخب أمريكا: "النتيجة لا تعكس الأداء ولكن يجب تصحيح بعض الأمور" - El botola - البطولة

ياسين بونو في المباراة الودية ضد المنتخب الأمريكي

بونو بعد الهزيمة ضد منتخب أمريكا: "النتيجة لا تعكس الأداء ولكن يجب تصحيح بعض الأمور"

ع.و (البطولة)
02 يونيو 2022على الساعة02:08

قال حارس مرمى ، ، إن النتيجة التي سجلت في المباراة الودية أمام ، لا تعكس أداء العناصر الوطنية، مشيرا في الوقت ذاته، إلى ضرورة إصلاح بعض الأمور، بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة .

وأدلى بونو بتصريح إعلامي بعد نهاية المباراة قال فيه: "لا توجد مباراة سهلة. في البداية ضغط المنتخب الأمريكي ووجدنا صعوبات في إخراج الكرة، لكن شيئا فشيئا استطعنا الخروج من ضغطهم. في الدقيقة 25' ومن كرة مباغتة، سُجل علينا الهدف الأول ولم نعرف كيفية التعامل مع تلك اللحظات".

وأضاف: "على العموم، المباراة لم تكن سيئة، كانت هناك أمور إيجابية وأيضا هناك الكثير من الأشياء التي يجب علينا تصحيحها، لكن النتيجة لا تعكس الأداء الذي ظهرنا به. لي سْمْعْ النتيجة غايقول أن المنتخب (المغربي) مَكانْشْ، لكننا قمنا ببعض المحاولات وإن شاء الله سنعمل على تحسين بعض الأمور. الآن علينا التركيز على تصفيات كأس أفريقيا والفوز بمبارياتنا بإذن الله لتحقيق التأهل، ثم في شهر شتنبر وأكتوبر سنركز أكثر على المباريات الودية للتحضير للمونديال".

تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب المغربي، سيواجه الأسبوع القادم (9 يونيو)، ثم يلاقي (13 يونيو)، برسم الجولتين الأولى والثانية من "طوطال إنيرجي" ساحل العاج 2023.

أخبار ذات صلة