بعد متابعته لفوز الوداد وتتويجه بعصبة الأبطال.. عثمان ديمبيلي يلتقي رئيس الاتحاد الليبيري في "دونور" لتهنئته على عمله "دون راتب" - El botola - البطولة

بعد متابعته لفوز الوداد وتتويجه بعصبة الأبطال الفرنسي عثمان ديمبيلي يلتقي رئيس الاتحاد الليبيري في دونور لتهنئته على عمله دون راتب

بعد متابعته لفوز الوداد وتتويجه بعصبة الأبطال.. عثمان ديمبيلي يلتقي رئيس الاتحاد الليبيري في "دونور" لتهنئته على عمله "دون راتب"

ج. ف (البطولة)
31 ماي 2022على الساعة13:04

حضر نجم الإسباني، ، إلى ملعب نهائي، الذي جمع بين و، وانتهى بتفوق ممثل كرة القدم الوطنية بثنائية نظيفة، وتتويجه باللقب القاري الثالث في تاريخه.

واستغل ديمبيلي الفرصة للقاء عدد من الشخصيات الرياضية التي كانت حاضرة بالدار البيضاء لمتابعة نهائي العصبة الأفريقية، وكان من بينهم رئيس الاتحاد الليبيري لكرة القدم، مصطفى راجي، والذي تربطه علاقة قوية بالفرنسي.

وتلقى مصطفى راجي الدعوة لحضور النهائي مثل باقي الشخصيات الرياضية البارزة، وكان له حديث مع ديمبيلي في إحدى جنبات ملعب "محمد الخامس"، لتهنئته على العمل الذي يقوم به على رأس الاتحاد الليبيري لكرة القدم.

يُذكر أن تقارير ليبيرية أشارت إلى أن الرئيس الحالي للاتحاد المحلي لكرة القدم، يعتبر أول رئيس جهاز كروي بالقارة السمراء يتقلّد منصبه "دون راتب".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة