"ليلة الحسم".. الوداد الرياضي يسعى لكتابة التاريخ وتزيين خزانته بلقب "العُصبة" الثالث في تاريخه - El botola - البطولة

"ليلة الحسم".. الوداد الرياضي يسعى لكتابة التاريخ وتزيين خزانته بلقب "العُصبة" الثالث في تاريخه

ع.إ (البطولة)
30 ماي 2022على الساعة09:22

تتجه أنظار المهتمين بالشأن الرياضي الأفريقي والعالمي، مساء يومه الإثنين، صوب ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، الذي سيكون مسرحا لنهائي ، بين و.

ويسعى ممثل كرة القدم الوطنية، لتحقيق لقبه القاري الثالث على مستوى المسابقة، بعد عاملي 1992 و2017 (على حساب الأهلي المصري).

ويدخل الوداد الرياضي اللقاء، بتركيبة بشرية "شبه كاملة"، باستثناء غيابات قليلة أبرزها الدولي الليبي مؤيد اللافي بسبب الإصابة، في المقابل استعاد الطاقم التقني لوليد الركراكي، خدمات زهير المترجي، بعد أن شارك بشكل طبيعي في التداريب الجماعية للفريق.

ويجد المدرب وليد الركراكي، نفسه أمام خطوة "وحيدة"، لكتابة التاريخ، إذ سيصبح ثاني مدرب مغربي يحقق لقب عصبة الأبطال الأفريقية، بعد الحسين عموتة، الذي نال الكأس سنة 2017 رفقة الوداد الرياضي، على حساب الأهلي المصري.

وفي الجهة المقابلة، يدخل الأهلي المصري المباراة بلائحة "كاملة"، في انتظار الحسم في موقف المدافع محمد عبد المنعم، الذي اكتفى بالتدرب منفدرا، خلال المران الأخير، يوم أمس الإثنين.

يذكر أن اللقاء، ينطلق بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، بملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، بقيادة طاقم تحكيمي يترأسه حكم الوسط الجنوب أفريقي، فيكتور غوميز.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة