المترجي: "قادرون على الفوز أمام الأهلي وسنقدم أقصى ما لدينا لتحقيق لقب العُصبة وإسعاد جميع المغاربة" - El botola - البطولة

المترجي: "قادرون على الفوز أمام الأهلي وسنقدم أقصى ما لدينا لتحقيق لقب العُصبة وإسعاد جميع المغاربة"

ع.إ (البطولة)
29 ماي 2022على الساعة22:30

وعد، لاعب فريق ، الجماهير بتقديم أقصى ما لديه، لإسعادها بتحقيق لقب .

وقال في حوار أجراه مع القناة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف): "نشكر الجماهير التي تساندنا دائما، ونسعى لتحقيق اللقب لإسعاد الشعب المغربي عامة".

وتابع: "الوداد قادر على الفوز باللقب على حساب ، وعلينا أن نكون في الموعد لتمثيل الفريق أحسن تمثيل".

وأضاف: "وصولنا للنهائي لم يأت صدفة بل بعمل المجموعة كاملة من اللاعبين والطاقم التقني، وإن شاء الله نسعى للمنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم".

وعن هدفه المفضل هذا الموسم، اختار اللاعب الودادي، هدفه أمام بيترو أتليتيكو الأنغولي لحساب الجولة الختامية من دور المجموعات، عندما راوغ الحارس، بتمويه جسدي، في ملعب "محمد الخامس"، خلال اللقاء، الذي انتهى بخمسة أهداف مقابل هدف واحد لصالح ممثل كرة القدم الوطنية.

وشارك المترجي، في التداريب الجماعية للفريق الأحمر، خلال "المران الأخير" قبل مباراة الغد، والذي احتضنه ملعب "العربي الزاولي" في الدار البيضاء، علما أن اللاعب كانت تحوم الشكوك حول جاهزيته للمباراة بسبب عودته حديثا من الإصابة.

تجدر الإشارة إلى أن نهائي عصبة الأبطال الأفريقية، يجرى يوم غد الإثنين، بداية من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1)، فوق أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة