كأس العرش/ المغرب الفاسي ويوسفية برشيد يلتقيان بِمسعى حجز أولى بطاقات نصف النهائي - El botola - البطولة

أرشيف

كأس العرش/ المغرب الفاسي ويوسفية برشيد يلتقيان بِمسعى حجز أولى بطاقات نصف النهائي

م.ذ (البطولة)
28 ماي 2022على الساعة10:30

يستقبل ضيفه ، اليوم السبت، على أرضية "ملعب فاس الكبير"، في إطار ربع نهائي ، ضمن أولى مواجهات هذا الدور الإقصائي المتعلق بالكأس الفضية، وذلك انطلاقاً من الخامسة مساءً (غرينيتش +1).

وتسعى الكتيبة الفاسية إلى ترجمة ثباتها على مستوى النتائج في "إنوي" من خلالها تفاديها الهزيمة إلى تألق في كأس العرش وحجز بطاقة العبور إلى نصف النهائي.

ويُراهن المدرب التونسي، عبد الحي بن سلطان على التركيبة البشرية التي ظل وفياً لها هذا الموسم، بوجود مجموعة من العناصر على غرار حارس المرمى، أيمن مجيد وصانع الألعاب سيف الدين بوهرة.

في المقابل، يتطلع يوسفية برشيد إلى تفجير المفاجأة والقبض على تأشيرة العبور إلى المربع الذهبي، رغم سوء نتائجه في الدوري الاحترافي، آخرها الهزيمة على يد الجيش الملكي في الجولة الـ24.

ويُعوّل الفريق الحريزي على مسابقة الكأس للرفع من معنوياته والإقبال على ما تبقى من مباريات الدوري المحلي بحالة ذهنية جيدة، حتى يحقق هدفه بتفادي النزول إلى القسم الوطني الثاني.

وكان المغرب الفاسي قد بلغ ربع النهائي إثر فوزه في الثمن على حساب أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لهدف، في حين تغلب يوسفية برشيد في ذات الدور على الشباب الرياضي السالمي بهدفيْن لهدف.

أخبار ذات صلة