بن سلطان: "أردنا الفوز على الوداد كما تغلبوا علينا في الدار البيضاء ونقطة التعادل أمام فريق يتواجد في نهائي العصبة تبقى إيجابية" - El botola - البطولة

بن سلطان: "أردنا الفوز على الوداد كما تغلبوا علينا في الدار البيضاء ونقطة التعادل أمام فريق يتواجد في نهائي العصبة تبقى إيجابية"

ن. نسيم (البطولة)
18 ماي 2022على الساعة21:20

يرى ، مدرب ، بأن نقطة التعادل أمام ، تعتبر أمرا إيجابيا، مؤكدا أن فريقه طارد نتيجة الانتصار من أجل تدارك الهزيمة التي تلقاها ذهابا في الدار البيضاء.

وقال بن سلطان في تصريحات إعلامية: "لقاء اليوم كان صعبا، رغبنا صراحة في تحقيق النقاط الثلاث، هم تغلبوا علينا في الدار البيضاء ونحن أردنا الفوز عليهم في فاس".

وتابع: "لم ندخل بشكل جيد في المباراة، ارتكبنا خطأ فادحا أدينا ثمنه، لكننا أظهرنا شخصيتنا، وحاولنا البحث عن الفوز ولم يتأتى لنا ذلك".

وواصل: "نقطة مع الوداد المترشح لنهائي العصبة وبفريقه الكامل تبقى إيجابية، ونقاط باقي المباريات أهم من نقاط اليوم".

واختتم: "نشكر الجمهور الذي أثبت مساندته لنا، وبأنه جمهور فريق كبير وعالمي، برافو لهم، وفخور بعملي مع ناد يملك مناصرين بهذه القوة، وسنسعدهم في باقي المواعيد".

وانتهت المباراة بين الطرفين بنتيجة التعادل هدف لمثله، ليرفع الوداد رصيده للنقطة الـ50 في صدارة البطولة الاحترافية "إنوي"، مع مباراة ناقصة، وبفارق نقطة عن الرجاء الوصيف، في حين انفرد الماص بالرتبة الثالثة برصيد 35 نقطة.

أخبار ذات صلة