الركراكي: "لاَ قدِّيت نوْجه طَلب للجَامعة ديرْ قانون تيفْرض على كُل فرقة تفْزك التَّيران بَاش الرِّيتم يبْقى طَالع" - El botola - البطولة

الركراكي: "لاَ قدِّيت نوْجه طَلب للجَامعة ديرْ قانون تيفْرض على كُل فرقة تفْزك التَّيران بَاش الرِّيتم يبْقى طَالع"

ن. نسيم (البطولة)
18 ماي 2022على الساعة20:40

وجه ، مدرب ، طلبا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل وضع قانون يفرض تبليل عشب الملاعب الوطنية، قبل إجراء المباريات.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تلت مواجهة: "ملي تتجي للماص وتتلقا هاد الجمهور، 40 ألف متفرج، وحتى جمهورنا جا يساندنا، فهادي هي كرة القدم".

وتابع: "للأسف الماتش تلعب مع الستة والتيران ناشف، وكنا تنعرفو أنهم ماغاديش يفزكوه. لا قديت نهدر مع الجامعة دير قانون باش كل فرقة تفزك التيران باش حتى الريتم يبقى طالع".

واختتم: "برافو للماص، عندهم لاعبين د الخبرة، تيستاهلو المركز لي عندهم، واليوم تقاتلو باش يربحو نقطتهم، وحتى حنا كنا باغين نربحو فاش ماكتابش بعدا جبت التعادل، وقلت البطولة أتبقا حتى الدقيقة الأخيرة".

وحسم التعادل بهدف لمثله مؤجل الجولة الـ23 من البطولة الاحترافية "إنوي" بين المغرب الفاسي والوداد الرياضي، ليرفع هذا الأخير رصيده للنقطة الـ50 في الصدارة مع مباراة ناقصة، وبفارق نقطة عن الرجاء الوصيف، في حين انفرد الماص بالرتبة الثالثة برصيد 35 نقطة.

أخبار ذات صلة