اعتراف مارسيلو لفاسكيز: "النادي لن يجدد لي... لقد كنت مثالًا سخيفًا" - El botola - البطولة

اعتراف مارسيلو لفاسكيز: "النادي لن يجدد لي... لقد كنت مثالًا سخيفًا"

26 ماي 2022على الساعة14:04

التقطت كاميرا برنامج كرة القدم الإسباني "El Día Después"، المحادثة التي دارت بين و على مقاعد البدلاء خلال مباراة و برسم الجولة الأخيرة من .

وصوبت كاميرا البرنامج عدساتها نحو دكة بدلاء "الميرينغي" على أرضية "سانتياغو بيرنابيو"، حيث رصدت الحوار الذي دار بين مارسيلو وفاسكيز بشأن مستقبل البالغ من العمر 34 عاما، حيث تكلم البرازيلي بصدق مع زميله، تاركا بعض الجمل حول مستقبله بعيدًا عن النادي الملكي.

وكتبت صحيفة ماركا الإسبانية واصفة المشهد: "تبين بشكل واضح عبر لغة جسده، أن اللاعب البرازيلي بات يعرف بالفعل مستقبله وأن ثقلًا قد رُفع عن كتفيه".

كما أوضح للوكاس الذي استمع إليه باهتمام: "النادي لن يجدد لي... لقد كنت مثالاً سخيفًا".

وأضاف: "إنه لأمر مدهش يا صاح، لسنا على علم بذلك... لكنه ليس بالأمر السهل في الوقت الحالي".

وسبق أن أعرب مارسيلو بالفعل عن رغبته في البقاء موسمًا إضافيًا في ريال مدريد، على الرغم من قلة الدقائق التي خاضها هذا العام، وخلال اليوم الإعلامي المفتوح الذي نظمه "اليويفا" قبل نهائي أمام صرح قائلا: "أريد أن أبقى، لقد قلت ذلك 50000 مرة، لكنني سأتحدث مع النادي بعد النهائي"، ومع ذلك فإن خطط مدريد تسير في نواحٍ أخرى.

وفي حالة عدم التجديد سيغادر مارسيلو ريال مدريد باعتباره البرازيلي الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب بالقميص الأبيض، منذ أول "ليغا" في 2007 إلى آخر "ليغا" في  2022، و (4)، و (4)، و (3)، و (2)، و (5).

أخبار ذات صلة