أنشيلوتي عن مارسيليو وهازارد وأسينسيو: "أتفهم غضب اللاعب عندما لا يشارك بعد قيامه بعملية الإحماء لـ 40 دقيقة" - El botola - البطولة

أنشيلوتي عن مارسيليو وهازارد وأسينسيو: "أتفهم غضب اللاعب عندما لا يشارك بعد قيامه بعملية الإحماء لـ 40 دقيقة"

ج.م (البطولة)
04 نونبر 2021على الساعة09:33

أبدى المدرب الإيطالي ، عدم رضاه عن مردود فريقه يوم أمس، خلال فوز على الأوكراني، التي انتهت بفوز الفريق الإسباني (2-1)، في رابع جولات دور المجموعات، بمسابقة .


وأطلقت جماهير "الميرينغي"، صافرات الاستهجان في "سانتياغو بيرنابيو"، وهو الأمر الذي تقبله ، وقال: "أتفهم الصافرات لأنني أعرف جيدا الأجواء. إنه ملعب متطلب كثيرا. لقد بدأنا بشكل جيد في الشوطين معا، ثم تراجع مستوانا مع مرور الوقت... من الجيد أن تطلق الجماهير الصافرات لأنها تكون سببا في إيقاظنا".


وعن وضعية لاعبيه و و، قال كارلو: "الغضب أمر طبيعي... أتفهم جيدًا ما يعتقده اللاعب الذي قام بعمليات الإحماء لمدة 40 دقيقة ثم لم يلعب. لقد أخبرت اللاعبين أنني آسف، لكنني لم أكن أرغب في القيام بالتغييرات. مارسيلو فاز بالعديد من كؤوس دوري الأبطال، لكن هذه وظيفتي وهذا هو الجانب القبيح فيها".


وأضاف: "هازارد جاهز للعب، كان يمكن أن يشارك ضد شاختار أو قد يفعل ذلك يوم السبت. صحيح أنه يحتاج إلى دقائق للحصول على أفضل حالة بدنية. لقد فكرت في إشراكه، لكن في النهاية اعتمدت على جناح، وهازار يكون أفضل عندما يلعب في الوسط".


تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، يتصدر المجموعة الرابعة لدوري الأبطال، برصيد 9 نقاط، متبوعا بفريق إنترناسيونالي (7 نقاط)، ثم يأتي شيريف المولدوفي ثالثا (6 نقاط)، وشاختار في المركز الأخير (نقطة وحيدة).

أخبار ذات صلة