سفير مصر بالمغرب: "مكان إقامة الأهلي بالدار البيضاء يبعد عن ملعب محمد الخامس بـ15 دقيقة فقط والفريق سيُجري 4 حصص تدريبية بالمملكة" - El botola - البطولة

سفير مصر بالمغرب مكان إقامة الأهلي بالدار البيضاء يبعد عن ملعب محمد الخامس بربع ساعة فقط والفريق سيجري أربع حصص تدريبية بالمملكة

سفير مصر بالمغرب: "مكان إقامة الأهلي بالدار البيضاء يبعد عن ملعب محمد الخامس بـ15 دقيقة فقط والفريق سيُجري 4 حصص تدريبية بالمملكة"

ج. ف (البطولة)
24 ماي 2022على الساعة10:27

أكد سفير مصر بالمملكة المغربية، ياسر مصطفى عثمان، أن التنسيق مع المسؤولين والجهات الأمنية لا يزال متواصلًا، من أجل استقبال الجماهير الراغبة في مؤازرة فريقها المصري، لحساب نهائي .

وكشف السفير عن آخر الترتيبات التي قام بها النادي الأهلي، قبل ملاقاة على أرضية ملعب "محمد الخامس"، يوم الإثنين 30 ماي الجاري (20:00 غرينتش+1).

وتحدث ياسر مصطفى عثمان لقناة "المحور" المصرية قائلًا: "الأهم بالنسبة لنا هي العلاقات الجيدة بين الناديين والشعبين المصري والمغربي. سيكون هناك اجتماع مع المسؤولين المغاربة من أجل وضع كافة الترتيبات الخاصة لاستقبال الجماهير".

وأضاف: "مكان إقامة الأهلي بالدار البيضاء يبعد عن ملعب محمد الخامس بـ15 دقيقة فقط".

ثم اختتم قائلًا: "الأهلي طلب التدرب ثلاث مرات في ملعب فرعي قبل المباراة، والحصة الرابعة ستكون على أرضية ملعب محمد الخامس الأحد المقبل".

أخبار ذات صلة