توميسانغ لـ"البطولة": "سعداء بأدائنا أمام الوداد رغم الهزيمة وأتمنى تتويجهم بالعصبة لأنهم يمثلون بطولتنا" - El botola - البطولة

توميسانغ لـ"البطولة": "سعداء بأدائنا أمام الوداد رغم الهزيمة وأتمنى تتويجهم بالعصبة لأنهم يمثلون بطولتنا"

ن. نسيم (البطولة)
23 ماي 2022على الساعة16:20

عبر ، مهاجم، عن رضاه بخصوص المستوى الذي قدمه فريقه أمام ، رغم الهزيمة بهدف نظيف، مبديا أمله في تتويج الفريق الأحمر بـحين يلاقي الأهلي المصري بعد أسبوع.

وقال توميسانغ في تصريح لـ"البطولة": "كجزء من اللعبة، في بعض الأحيان تأتي مستعدا للمباراة ويأتي الخصم بنسبة تأهب أكبر منك، قدمنا مستوى جيدا، لكن خطأ واحدا فقط تسبب في التغلب على دفاعاتنا".

وتابع: "الوداد كانت لديه فرص أكثر منا خلال المباراة واستغلوها، نحن سعداء بأدائنا على الرغم من هزيمتنا، سنعود للبحث عن أخطائنا من أجل المضي قدما".

وعن نهائي دوري أبطال افريقيا، أكمل: "هي واحدة من المباريات الكبيرة في أفريقيا بين أفضل فريقين، لا يمكنك التنبؤ بمن سيفوز لأن كلا الطرفين جيدان ولديهما نقاط قوة وضعف".

وواصل: "الأمر متروك للفريق الذي سيكون جيدا في يوم النهائي وكيفية استعداده للمباراة، لأن الطريقة التي يلعب بها نهائي الكأس تختلف عن لعب مباراة الدوري".

واختتم:  "سأقول حظا سعيدا للوداد الرياضي لأنهم سوف يمثلون بطولتنا".

وتجرى المباراة النهائية بين ممثل الكرة الوطنية ونظيره الأهلي المصري، يوم الإثنين، الموافق لـ30 ماي، انطلاقا من الثامنة مساء (غرينيتش +1)، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، وبقيادة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور غوميز.

أخبار ذات صلة