حارس أورلاندو بيراتس: "أتذكر لحدود اللحظة الطريقة القاسية التي أقصتنا بها الرجاء من الكونفدرالية بخماسية رغم عدم مشاركتي حينها" - El botola - البطولة

حارس أورلاندو بيراتس: "أتذكر لحدود اللحظة الطريقة القاسية التي أقصتنا بها الرجاء من الكونفدرالية بخماسية رغم عدم مشاركتي حينها"

ع.إ (البطولة)
19 ماي 2022على الساعة16:29

تحدث الغاني ريتشارد أوفوري، حارس مرمى الجنوب أفريقي، عن الطريقة التي ودع بها فريقه مسابقة في نسختها الماضية، أمام .

وكان قد تجاوز ممثل كرة القدم الوطنية في المسابقة حينها، الرجاء الرياضي، خصمه الجنوب أفريقي، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في مجموع مبارتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي.

وقال الحارس الغاني في تصريح صحفي: "لم ألعب ضد الرجاء لكن أتذكر تلك المباراة، إذ كان الفريق المغربي متقدما في النتيجة بأربعة أهداف دون مقابل في الشوط الأول من لقاء الإياب.. كان ذلك وصمة عار كبيرة في تاريخ نادينا".

وتابع: "الآن نواجه فريقا مغربيا آخر (نهضة بركان)، الذي لا يقل قوة من الرجاء، والدليل أنه تجاوز مازيمبي الكونغولي في المغرب برباعية وضمن التأهل للنهائي".

واستطرد: "الكل سيقول أن مازيمبي لعب منقوص العدد، لكن متى آخر مرة سجل فيها فريق في أفريقيا أربعة أهداف ضد الفريق الكونغولي؟".

يذكر أن لقاء نهائي الكونفدرالية، بين نهضة بركان وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، يجرى يوم غد الجمعة، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، بملعب "غودسويل أكبابيو" في نيجيريا.

أخبار ذات صلة