إبينغي: "ثقتي كبيرة بلاعبي فريقي لإحراز لقب الكونفدرالية" - El botola - البطولة

فلوران إيبينغي مدرب نهضة بركان

إبينغي: "ثقتي كبيرة بلاعبي فريقي لإحراز لقب الكونفدرالية"

مريم أشواق
19 ماي 2022على الساعة14:55

أعرب فلوران إبينغي مدرب فريق ، عن ثقته الكاملة بلاعبي فريقه، الذي يستعد لخوض نهائي أمام فريق الجنوب أفريقي يوم غد الجمعة (20:00 غرينيتش+1).


وصرح المدرب الكونغولي يومه الخميس، في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة قائلا: "لدي الثقة الكاملة في اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة، لأنهم هم من حققوا التأهل للنهائي، وهم قادرون على إنجاز المهمة على أكمل وجه، بالرغم من بعض الإصابات التي نعاني منها".

كما عبر إبينغي عن سعادته الكبيرة بالوصول إلى نهائي كأس الكونفدرالية قائلا: "العديد من المدربين ستكون لهم الرغبة في التواجد في النهائي، ونحن وصلنا إلى هذه المرحلة، لذا في البداية أريد أن أهنئ اللاعبين على هذا الإنجاز، لأنه لم يكن سهلا، بعد أن خضنا مباريات صعبة جدا، وواجهنا العديد من التحديات خصوصا على المستوى الذهني".

وطمأن إبينغي الجماهير البركانية بصفة خاصة والمغربية بصفة عامة، مؤكدا على المستوى الجيد الذي يقدمه الفريق: "نحن في حالة جيدة، والآن تبقى لنا مباراة واحدة، وأتمنى أن نقدم أفضل ما لدينا غدا لإسعاد الجميع".

وأطلع المدرب البركاني الجمهور على تفاصيل استعدادات فريقه مصرحا: "استعداداتنا تركزت أساسا على استرجاع اللياقة البدنية، لأنه لم يتوفر لدينا الكثير من الوقت بعد مباراة تي بي مازيمبي، أسبوع واحد لم يكن كافيا، بالإضافة إلى تعب السفر الذي لازمنا، كما أننا حرصنا على مشاهدة فيديوهات أورلاندو بيراتس، لأننا لم نكن نعرف من نواجه لتحديد نقط قوة فريقنا بالمقارنة مع الخصم".

وأجاب إبينغي عن سؤال حول حظوظ الفريق البركاني للفوز باللقب، وقال: "إنه نهائي، وفي مثل هذه المباريات نسبة تحقيق اللقب تبقى متساوية، الأكيد أن فوزنا الأخير سيمنحنا ثقة أكبر، لكن لا يمكن أن ننسى أورلاندو بيراتس الذي يتواجد هنا أيضا من أجل الفوز".

ويذكر أن فريق النهضة البركانية يواجه فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، غدا الجمعة، بمدينة أويو النيجيرية، على أرضية ملعب "غودسويل أكبابيو"، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة