بالفيديو/ فياريال يقرر تجديد ملعبه "لا سيراميكا" بـ 35 مليون يورو والأشغال تنتهي في ظرف 7 أشهر - El botola - البطولة

بالفيديو/ فياريال يقرر تجديد ملعبه "لا سيراميكا" بـ 35 مليون يورو والأشغال تنتهي في ظرف 7 أشهر

ع.و (البطولة)
11 ماي 2022على الساعة18:07

قدم نادي الإسباني، يومه الأربعاء، مشروع تجديد استاد "لا سيراميكا"، الذي سيصبح ملعبا حديثا يتماشى مع المعايير الجديدة التي أصبحت تتوفر عليها أغلب الملاعب الجديدة.

وستهم الأشغال في "لا سيراميكا"، وضع سقف يغطي المدرجات كاملة، إضافة إلى تجديد المطعم الموجود في الملعب، وإحداث متحف خاص بفريق فياريال، مع تجديد كامل للكراسي، وتقدر ميزانية أعمال التجديد بـ 35 مليون يورو.

وستنطلق الأشغال يوم 16 ماي القادم، مباشرة بعد آخر مباراة سيخوضها في ملعبه هذا الموسم، على أن تنهي شهر دجنبر (7 أشهر)، ثم سيخوض الفريق الأصفر مباراته الأولى في "لا سيراميكا" بعد تجديده، عقب انتهاء "قطر 2022"، وسيتزامن ذلك مع الجولة 15 من (2022-23)، التي ستلعب بين 29 و31 دجنبر.

وبسبب الأشغال، سيطلب فياريال من "لا ليغا" السماح له بإجراء أكبر عدد ممكن من مبارياته في الموسم القادم خارج الميدان، وإلى حين اكتمال أعمال الإصلاح، فإن فريق "الغواصات الصفراء" توصل إلى اتفاق مع ، لخوض مبارياته داخل الميدان على أرضية ملعبه.

وسيحافظ ملعب "لا سيراميكا" على طاقته الاستيعابية، وسيستمر في الاتساع لـ 22 ألف متفرج، وقد قرر النادي عرض الشكل الجديد للملعب، ويمكن لجماهير فياريال زيارته مجانا لاكتشاف شكله قبل الانتهاء من الأشغال.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة