ليفاندوفسكي يقترب من الانضمام لبرشلونة - El botola - البطولة

برشلونة يقترب من حسم صفقة ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي يقترب من الانضمام لبرشلونة

أمينة الحقوني
09 ماي 2022على الساعة14:07

أعلنت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن الاهتمام الكبير في بالتعاقد مع المهاجم البولندي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل صفقة لن تتجاوز الأربعين مليون يورو.

وذكر ذات المصدر، كون الإدارة الرياضية في البارسا بقيادة مدير الكرة، ماثيو أليماني، تركز جهودها على التعاقد مع المهاجم البولندي إذ أن هذا الأخير أضحى يمثل أولوية لتعزيز تشكيلة الموسم المقبل.

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية بأن ليفاندوفسكي لم يرقه العرض الذي تقدم به النادي البافاري، حيث اقترح عليه التجديد لعام إضافي دون زيادة في الراتب السنوي.

وعلى خلفية استياء "ليفا" من العرض الذي قدمه البايرن على الطاولة، أصبح المهاجم البولندي مصرا على أن وقته في "البوندسليغا" وصل لحد النهاية، وطلب من وكيل أعماله العمل على إيجاد طريقة للخروج من النادي "البافاري" والانتقال إلى برشلونة.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى وجود مانع وحيد فقط من الممكن أن يحول دون إتمام العملية وحمل البولندي قميص البلاوغرانا، وهو امتداد عقد اللاعب مع إدارة "الأليانز أرينا" لغاية يونيو 2023، إضافة إلى رفض أولي هونيس الرئيس الفخري للنادي، والمدرب تسريح المهاجم البولندي.

ونشرت الصحيفة الإسبانية أن أعطى الموافقة الأساسية على ضم المهاجم البولندي، ضمانا لمساعدة الفريق على مستوى الخط الهجومي، إضافة إلى العلاقة الجيدة التي تربط وكيل اللاعب بيني زهافي والرئيس خوان لابورتا، وبالتأكيد كلها عوامل قد تساعد بشكل مكثف على حسم الصفقة.

أخبار ذات صلة