لاعبو الوداد يدعمون اللافي بزيارات في المستشفى وتدوينات في مواقع التواصل الاجتماعي - El botola - البطولة

لاعبو الوداد يدعمون اللافي بزيارات في المستشفى وتدوينات في مواقع التواصل الاجتماعي

ع.إ (البطولة)
30 أبريل 2022على الساعة14:15

عبر لاعبو فريق ، عن تضامنهم مع زميلهم الدولي الليبي ، الذي تعرض لإصابة، في مباراة "الكلاسيكو" أمام ، أمس الجمعة، لحساب الجولة الـ22 من "إنوي".

وزار عدد من لاعبي الفريق الأحمر، مؤيد اللافي في المستشفى، مباشرة بعد انتهاء مواجهة "الكلاسيكو"، حيث يتواجد في إحدى المصحات بمدينة الدار البيضاء.

ونشر لاعبو الوداد، مجموعة من التدوينات عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، عبروا من خلالها عن تضامنهم معه، للرفع من معنوياته.

ونشر رضى التكناوتي صورة للافي عبر خاصية "سطوري" بتطبيق "إنستغرام" علق عليها بكتابة: "الله يشافيك أخويا" وهي نفس العبارة التي كتبها المهاجم محمد الوردي، رفقة الصورة التي توثق لزيارته للافي.

ونشر بديع أوك صورة للافي من داخل المستشفى، كتب فيها: "حبيبي اللافي بالشفاء العاجل إن شاء الله ترجع لنا بالسلامة"، كما علق حمزة أيت علال بكتابة: "حبيبي بالشفاء العاجل إن شاء الله".

وتفاعل أنس السرغات بدوره مع إصابة اللافي، إذ كتب: "بالشفاء العاجل أخي مؤيد، وإن شاء الله ترجع بالسلامة والعافية"، كما جاء في "سطوري" منصف الشراشم "الله يشافيك أخي" وجلال الداودي "بالشفاء العاجل خويا إن شاء الله ترجع أحسن"، إلى جانب أيوب العملود وشعيب فيضي وأيمن الحسوني وآخرون.

ونُقل اللافي للمشتشفى، بعد مرور 6 دقائق فقط من عمر المقابلة، إثر تعرضه لإصابة على مستوى الركبة، جراء تدخل من أنور طرخات، تسبب في طرد الأخير.

وطمأن شقيق اللاعب ووكيل أعماله رياض اللافي، الجماهير من خلال تدوينة كتب فيها: "طهور بإذن الله. بعد الفحوصات الأولية الحمد الله الإصابة ليست بالخطيرة. ألف لاباس والحمد الله".

أخبار ذات صلة