رينالد بيدروس: "لدينا مجموعة قوية وسنستعد جيدا لمواجهة خصومنا في كأس أمم أفريقيا للسيدات" - El botola - البطولة

رينالد بيدروس

رينالد بيدروس: "لدينا مجموعة قوية وسنستعد جيدا لمواجهة خصومنا في كأس أمم أفريقيا للسيدات"

هـ.ب (البطولة)
30 أبريل 2022على الساعة10:32

أكد رينالد بيدروس، مدرب المنتخب النسوي، أنه سيبدأ الاستعدادات لبطولة ، رفقة مجموعته بعد التعرف مساء أمس الجمعة، على خصومه في المسابقة القارية، مشيرا إلى أن هدفه هو التأهل إلى نصف النهائي مما يعني تحقيق بطاقة العبور لكأس العالم "أستراليا-نيوزيلاندا 2023".

وقال بيدروس في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم: "نعلم جيدًا أنه يجب خوض المباريات والفوز بها. ولا تنسوا أن المغرب يلعب أول بطولة له على أرضه".

وأضاف: "لعب هذه البطولة على أرضنا يخلق لنا مشاعر إضافية. الآن هدفنا؟ من الجيد أن نقدم أداءً جيدًا في هذه المسابقة، وهدفنا هو التأهل على الأقل لنصف النهائي، للذهاب إلى كأس العالم. وبعد ذلك، إذا وصلنا إلى المربع الذهبي، وإذا كنا محظوظين بما يكفي للتواجد هناك، فسيكون كل شيء ممكنًا".

وتابع: "الآن، سنركز على مجموعتنا. لدينا الآن أسماء البلدان التي سنلعب ضدها. خاصة المباراة الافتتاحية، لذلك سنبدأ العمل بشكل أكثر عمقًا مع الطاقم التقني للاستعداد جيدا لمواجهة هذه المنتخبات".

واختتم بيدروس تصريحاته: "لدينا مجموعة قوية، وعناصر تعمل بشكل جيد، وفي كل الأحوال الهدف هو الاستعداد للمباراة الافتتاح ضد بورجينا فاسو".

يذكر أن المنتخب المغربي، يتواجد في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات ، و.

أخبار ذات صلة