دوري أبطال أفريقيا/ "الكاف" ينفي تغيير نظام النهائي ويتجه للإعلان عن ملعب "المشهد الختامي" قبل مباريات المربع الذهبي - El botola - البطولة

دوري أبطال أفريقيا/ "الكاف" ينفي تغيير نظام النهائي ويتجه للإعلان عن ملعب "المشهد الختامي" قبل مباريات المربع الذهبي

ن. نسيم (البطولة)
27 أبريل 2022على الساعة22:00

نفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اتجاهه لتعديل نظام نهائي من المباراة الفاصلة، لمبارتي ذهاب وإياب الذي كان مطروحا في السنوات الماضية.

وأشارت تقارير إعلامية صبيحة يومه الأربعاء، إلى أن الاتجاه الداعم لخوض النهائي في مبارتين يتخذ من الفوائد التسويقية والاقتصادية حجة له، خاصة وأن إقامة النهائي من مباراة واحد على أرض محايدة يقلص من نسبة الحضور الجماهيري.

وأكدت صحيفة "في الجول" المصرية من مصدر في "الكاف" أن هذا الأخير أشار إلى أن إقامة نهائي عصبة الأبطال بنظام الذهاب والإياب كان مطروحا في وقت سابق ولكن لم يعد كذلك في الوقت الحالي.

وشدد المصدر ذاته على أن "الكاف" يبحث عن إمكانية تواجد ملعب محايد لإقامة النهائي، حيث من المتوقع الإعلان عنه قبل مباريات نصف النهائي.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي يتجه للإعلان عن مسرح نهائي عصبة الأبطال، باختيار أحد ملاعب دول غرب أفريقيا، علما أن المشهد الختامي للنسخة الماضية أقيم على ملعب محمد الخامس في المغرب بين الأهلي وكايز تشيفس، وانتهى بانتصار الفريق المصري بثلاثية نظيفة.

أخبار ذات صلة