"كازا إيفنت" تتهرب من مسؤوليتها التنظيمية وتتهم جماهير الرّجاء! - El botola - البطولة

"كازا إيفنت" تتهرب من مسؤوليتها التنظيمية وتتهم جماهير الرّجاء!

ن. نسيم (البطولة)
27 أبريل 2022على الساعة20:15

تواصل شركة "كازا إيفنت" التهرب من مسؤوليتها تجاه تدبير مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث كان آخر صورها محاولتها التملص من مسؤولية المشاكل التنظيمية التي تسببت فيها خلال مبارياتووإلصاق التهمة في جماهير الفريق الأخضر.

ونشرت الشركة المذكورة بلاغا تؤكد من خلاله أن ملعب "دونور" تعرض للعديد من الخسائر المادية خلال مواجهة الرجاء والأهلي المصري، لتجعل من أنصار "الخضر" شماعة تعلق عليها إخفاقاتها خلال الاجتماع الذي جمعها بمجلس مدينة الدار البيضاء أول أمس الإثنين.

وبدل شرح "الفضيحة" التي تسببت فيها الشركة خلال الأيام التي سبقت مبارتي الرجاء والوداد في دوري أبطال أفريقيا، بسبب التذاكر، سارعت "كازا إيفنت" بقيادة مديرها لتقديم مبررات أمام مجلس المدينة من بينها اتهام جماهير الرجاء بإلحاق العديد من الخسائر المادية في الملعب.

واتهم الجواهري بشكل مباشر جماهير الرجاء في ظل المعطيات التي حملها البلاغ، متملصا من مسؤوليته بخصوص المشاكل الأخرى الأكثر أهمية في نظر جمهور قطبي العاصمة الاقتصادية، يبقى أبرزها معضلة الاكتظاظ وكذا اتخاذ قرارات أحادية تخدم صالح الشركة فقط.

وعبرت جماهير قطبي العاصمة الاقتصادية للمملكة عن استغرابها من تراكم الأزبال في "دونور" خلال مبارتي الفريقين في عصبة الأبطال، قبل أن يزرار تعجب جماهير الرجاء بشكل خاص بسبب تقاعس الشركة عن مسؤولياتها لتضاعف حجم النفايات قبل مباراة "النسور" أمام المولودية، رغم مرور يومين على آخر لقاء جرى في الملعب.

يذكر أن الشركة المذكورة ستكون في اجتماع ثان مع مجلس مدينة الدار البيضاء للحديث عن موضوع مركب "دونور"، في وقت تأمل فيه الجماهير البيضاوية إبعاد "كازا إيفنت" عن تسيير ملعب "دونور" بعد الفشل الذي راكمته طيلة السنوات الماضية.

أخبار ذات صلة