الكاتب العام للرجاء يؤكد جاهزية مكتب محفوظ للرحيل ويطالب المنخرطين بجمع ثلثي العدد لعقد جمع عام "غير عادي" وتحقيق رغبة الجماهير - El botola - البطولة

الكاتب العام للرجاء يؤكد جاهزية مكتب محفوظ للرحيل ويطالب المنخرطين بجمع ثلثي العدد لعقد جمع عام "غير عادي" وتحقيق رغبة الجماهير

ن. نسيم (البطولة)
26 أبريل 2022على الساعة16:00

أكد عصام الإبراهيمي الكاتب العام ، على إسم رئيس النادي أنيس محفوط، أن المنخرطين في القلعة الخضراء يتحتم عليهم جمع ثلثي العدد من أجل المطالبة بتنظيم جمع عام غير عادي.

وأشار المتحدث ذاته في إحدى خرجاته الإعلامية إلى أن الكرة الآن في ملعب المنخرطين، مؤكدا أن تحقيق رغبة الجماهير الرجاوية في رحيل المكتب الحالي برئاسة أنيس محفوظ كفيل بتحقيق الشرط المذكور.

وشدد الكاتب العام للرجاء الرياضي على أن الجهاز الإداري مستعد للرحيل وتحقيق رغبة الجماهير الرجاوية التي نادت في أكثر من مناسبة بمغادرة مكتب أنيس محفوظ، وهي المطالب التي اشتدت عقب الإقصاء من دوري أبطال أفريقيا.

وغاب أعضاء المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، وعلى رأسهم أنيس محفوظ، والكاتب العام عصام الإبراهيمي، والناطق الرسمي عبد الإله الإبراهيمي، غابوا عن مواجهة يوم أمس أمام مولودية وجدة، خوفا من غضب الجمهور الرجاوي.

وشهدت مباراة الأمس التي تدخل ضمن غمار الجولة الـ21 من الدوري المغربي، احتجاجات شديدة من الجماهير الخضراء التي نادت برحيل المكتب المسير رغم انتصار الرجاء على مولودية وجدة بهدفين نظيفين، محملة إياهم وزر الفشل في مواصلة الرحلة بعصبة الأبطال.

أخبار ذات صلة