الركراكي بعد الفوز على أ.آسفي: "عْندِي كْروبْ غْزالْ وفِيهْ وْلادْ النّاس اللِّي باغييْن يْتْقاتْلوا على وْدْ الوِداد" - El botola - البطولة

الركراكي بعد الفوز على أ.آسفي: "عْندِي كْروبْ غْزالْ وفِيهْ وْلادْ النّاس اللِّي باغييْن يْتْقاتْلوا على وْدْ الوِداد"

م.ذ (البطولة)
27 أبريل 2022على الساعة00:57

نوَّه ، مدرب ، بمجهودات لاعبيه في مباراتهم أمام ، مساء أمس الثلاثاء، مُؤكداً أنه يتوفر على مجموعة صلبة ومتجانسة مُفعمة بالرّغبة في بذل كل شيء في سبيل الفريق الأحمر، وذلك بعد حديثه عن قراره باعتماد مبدأ "المداورة".

وقال الإطار الوطني في الندوة الصحفية التي تلت المباراة: "لقاء اليوم لم يكن سهلاً، لقد تركنا الكثير من المجهود الذهني والبدني أمام شباب بلوزداد، لذلك قررت تدوير الفريق، وأتحمل المسؤولية هنا، إنني مُقتنع بفكرة وضع الثقة في كل العناصر المتواجدة في مجموعتي".

وأضاف: "الشوط الأول وجدنا بعض الصعوبات في إيجاد النسق، لافتقاد العديد من اللاعبين للتنافسية، لكن في الجولة الثانية وجدنا الإيقاع، وعرفنا كيف نتحصل على النقاط الثلاث في آخر المطاف؛ وهو الشيء الأهم بالنسبة لنا".

"بغيتْ نْقولْ للدّراي برافو، عْندي كْرُوبْ غْزالْ وولادْ النّاس اللّي باغيينْ يتقاتلوا في سبيل الوداد"، يُردف الركراكي، قبل أن يسترسل في حديثه قائلاً: "تنتظرنا مباراة صعبة يوم الجمعة أمام الجيش الملكي، ينبغي علينا المرور للاستعداد لها".

كما عرّج الركراكي في خطابه على الأداء التحكيمي الذي شهدته مقابلة الوداد أمام أولمبيك آسفي، بقوله: "لم أتحدث أبداً عن التحكيم في مناسبات سابقة، لأن هذا الجهاز يبذل مجهوداً جباراً، حكم المباراة كان جيداً وضربة الجزاء صحيحة مئة في المئة".

وتغلب الفريق الأحمر على أولمبيك آسفي بهدف نظيف من توقيع صانع الألعاب، أيمن الحسوني، من ضربة جزاء حصل عليها المهاجم جوفيل تسومو في الدقيقة الـ82'.

أخبار ذات صلة