خليلوزيتش: "من قال إن المغرب تخلى عنّي؟ ما يكتبه الإعلام غير صحيح.. هذه القصة أصبحت أكثر إثارة للاشمئزاز وبعد أيام قليلة سأعود إلى هناك" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "من قال إن المغرب تخلى عنّي؟ ما يكتبه الإعلام غير صحيح.. هذه القصة أصبحت أكثر إثارة للاشمئزاز وبعد أيام قليلة سأعود إلى هناك"

ج. ف (البطولة)
26 أبريل 2022على الساعة13:42

تجاوب المدرب البوسني، ، مع الأنباء التي تؤكد قرب انفصاله عن المنتخب الوطني ، وذلك قبل انتهاء عطلته الحالية في .

وتحدث البوسني لموقع "Net.hr" الكرواتي قائلًا: "من قال إن المغرب تخلى عني؟ ما يكتبه الإعلام غير صحيح. نعم، الإعلام يكتب كل شيء، والصحفيون يكتبون كل شيء لأنهم يريدون المال. من المثير للاهتمام ألا يكتبوا شيئا عنّي".

وتابع: "ما زلت مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم كما عليه أنا الآن. بالنسبة لي هذه القصة أصبحت أكثر إثارة للاشمئزاز. لأكون صادقًا معكم، أنا لا أريد التحدث عن الموضوع بعد الآن. سنرى كل ما يحدث. لا توجد مشاكل لدي".

واستطرد: "كيف يمكنني القدوم إلى دينامو زغرب وأنا مدرب المغرب؟ سنرى كيف سينتهي كل شيء. لا يمكنني التحدث عن ذلك. أنتم الصحفيون تبحثون باستمرار عن إثارة بعض الأحاسيس".

ثم اختتم: "لا فكرة لدي عمّا يُكتب عنّي. أنا حاليًا في كرواتيا وسأذهب إلى فرنسا غدًا. بعد أيام قليلة سأعود إلى المغرب وهذا كل شيء".

أخبار ذات صلة