البطولة الاحترافية 1 "إنوي"/ الرجاء الرياضي يُضمِّد جراح الإقصاء القاري بثنائية في مرمى مولودية وجدة ويزاحم الوداد في صدارة الترتيب - El botola - البطولة

البطولة الاحترافية 1 "إنوي"/ الرجاء الرياضي يُضمِّد جراح الإقصاء القاري بثنائية في مرمى مولودية وجدة ويزاحم الوداد في صدارة الترتيب

ن. نسيم (البطولة)
25 أبريل 2022على الساعة23:57

ضمد جراح إقصائه من ، بانتصار على بهدفين نظيفين، لحساب الجولة الـ21 من "إنوي".

وكانت أولى الفرص من أقدام لاعبي مولودية وجدة من هجمة مرتدة وصلت ليوسف أنور الذي واصل التوغل مانحا تمريرة بينية لزميله العمري الذي سدد كرة تصدى لها الحارس الزنيتي.

وتحركت الماكينة الخضراء للبحث عن افتتاح حصة التسجيل، وسط تشجيعات متواصلة للجماهير الحاضرة في "دونور"، ليكاد بنجديدة أن يزور مرمى المولودية من ضربة رأسية وجدت تألقا للحارس مفتاح.

وظهرت الجهة اليمنى للرجاء أكثر نشاطا بقيادة عبد الصمد البدوي الذي عوض عبد الإله مدكور وزكريا الهبطي الذي كان مكمن الخطورة في صفوف الفريق الأخضر.

وأبى الزنيتي إلا أن يجذب الأنظار بقطعه لأحد الكرات من أمام مهاجم المولودية قبل أن يعمد لمراوغة وإسقاط لبحيري بلقطة فنية، دفعت الجماهير الحاضرة للتصفيق لها.

وفي شوط المباراة الثاني، تابع الفريق الأخضر ضغطه مدونا أول فرصه السانحة للتسجيل عبر الهبطي "النشيط" الذي تمكن من الانسلال وسط الدفاعات الوجدية، وتسديد كرة اتجهت صوب المرمى لولا تدخل الحارس مفتاح.

وتمكن الرجاء من بلوغ مسعاه في الدقيقة 56، من خطأ "فادح" لعبد الله خفيفي، واضعا الكرة على طبق من ذهب أمام بنجديدة الذي لم يتوان في تسديدها نحو المرمى، وتوقيع الهدف الأول في المواجهة.

ولم يمنح الرجاء فرصة لضيفه لتدارك تأخره، حيث سرعان ما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة الـ69، من توغل للبهجة في مربع العمليات، تلته تمريرة وصلت لمتولي الذي وضعها على الطائر في شباك مفتاح بتسديدة قوية ومركزة.

وبهذه النتيجة، رفع الرجاء الرياضي رصيده للنقطة الـ43 مزاحما الوداد الرياضي في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمدت حصيلة مولودية وجدة عند النقطة الـ21 في المركز ما قبل الأخير.

أخبار ذات صلة