إيفرتون يُقدم احتجاجًا رسميًا على حكم "ديربي الميرسيسايد" ضد ليفربول - El botola - البطولة

إيفرتون يُقدم احتجاجًا رسميًا على حكم "ديربي الميرسيسايد" ضد ليفربول

ف.ع (البطولة)
25 أبريل 2022على الساعة12:45

طلب فريق من رئيس لجنة الحكام الإنجليزية "مايك رايلي"، شرح قرار الحكم "ستيوارت أتويل" بعدم احتساب ركلة جزاء لصالحهم، خلال الخسارة أمام يوم أمس الأحد.

وتمت مراجعة تدخل "جويل ماتيب" على "أنتوني جوردون"، في منطقة الجزاء من قبل غرفة الفيديو، لكن قرار حكم الساحة على أرض الملعب كان غير قابلاً للنقاش بعدم احتساب دفعة على الكاميروني.

وسقط جوردون بسبب تلاحم بينه وبين قلب دفاع ليفربول، الذي بدا وكأنه دفع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، مع الدقائق الأولى من الشوط الثاني.

ولوح الحكم أتويل للاعب إيفرتون بالنهوض، بعدما سبق ومنحه بطاقة صفراء لادعاء السقوط في الشوط الأول، وسط احتجاجات على الخط من المُدرب "فرانك لامبارد".

ومن المرجح أن يجادل إيفرتون بأن الحادث يستحق على الأقل مزيدًا من الدراسة من قبل المسؤولين في "ستوكلي بارك"، أو مراقب جانب الملعب، بعد سلسلة من القرارات الرسمية خلال اللقاء، التي يشعرون أنها كانت ضدهم ولصالح الغريم الذي ينافس على لقب البريميرليج.

يذكر أن إدارة "التوفيز" كانت قد تواصلت بالفعل مع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في فبراير الماضي، بعد أن حُرموا من ركلة جزاء شهيرة على إثر لمسة يد واضحة على لاعب مانشستر سيتي "رودري" في الخسارة 1-0 أمام حامل اللقب في "جوديسون بارك".

أخبار ذات صلة