الطفل الذي "حطم" كريستيانو رونالدو هاتفه يرفض اعتذاره و"يتجاهل" مقابلته - El botola - البطولة

الطفل الذي "حطم" كريستيانو رونالدو هاتفه يرفض اعتذاره و"يتجاهل" مقابلته

ف.ع (البطولة)
12 أبريل 2022على الساعة18:20

رفض الصبي الإنجليزي البالغ من العمر 14 عامًا، والذي قام نجم "" بتحطيم هاتفه وضربه على يده في ملعب "غوديسون بارك"، دعوة اللاعب البرتغالي لزيارة ملعب "أولد ترافورد".

واصطحبت سيدة تدعى "سارة كيلي" ابنها "جيك هاردينغ" من "أبتون" إلى إقليم "الميرسيسايد" يوم السبت الماضي لحضور مباراته الأولى، والتي جمعت بين إيفرتون وضيفه مانشستر يونايتد.

وكان جيك يصور لاعبي مانشستر يونايتد وهم يغادرون الملعب عقب نهاية اللقاء، عندما اعتدى عليه كريستيانو رونالدو وقام بتحطيم هاتفه المحمول، وضربه بقوة على يديه.

واعتذر "الدون" عن تلك الفعلة عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل، ولكن يبدو أن الفتى جيك ووالدته سارا لم يقبلا اعتذار صاحب الخمس كرات ذهبية.

وأخبرت سارة وسائل الإعلام البريطانية، أن مانشستر يونايتد قد اتصل بها، لكنها لم تتأثر بالنادي ودعوة رونالدو العلنية لنجلها.

وقالت: "لقد تعامل اليونايتد مع الأمر بشكل سيء وجعل الأمور أسوأ حتى نكون صادقين، الطريقة التي أراها هي، إذا اعتدى عليك شخص ما في الشارع ثم طلب منك الذهاب معه لتناول العشاء، فلن توافق لمجرد أنه كريستيانو رونالدو، فلماذا نفعل ذلك؟ يبدو الأمر كما لو أننا ندين له بمعروف، لكنني آسفة، لا نفعل ذلك".

وأضافت سارة: "لقد تفضلنا برفض عرض الذهاب إلى مانشستر؛ لأن جيك لا يريد الذهاب إلى هناك، ولا يريد رؤية رونالدو مرة أخرى، لقد أوضح ذلك تمامًا".

وأنهت تصريحاتها: "إنها ليست كلماتي، إنها كلمات ابني، لقد بذلت كل شيء لمحاولة مساعدته على تخطي ما حدث، لكنه لا يريد الذهاب إلى اليونايتد، ولا يريد الذهاب لرؤية رونالدو،كل ما أقوله الآن هو أن الأمر في أيدي الشرطة".

أخبار ذات صلة