إخفاقات مانشستر يونايتد تكلف كريستيانو رونالدو 6 ملايين يورو - El botola - البطولة

كريستيانو رونالدو

إخفاقات مانشستر يونايتد تكلف كريستيانو رونالدو 6 ملايين يورو

ف.ع (البطولة)
27 مارس 2022على الساعة15:57

يواجه العملاق موسمه الخامس على التوالي بدون ألقاب، وهو أمر قد يكون له تأثيره على مستقبل النادي ولاعبيه، وفي مقدمتهم الأسطورة .

وسيفقد النجم البرتغالي أكثر من ستة ملايين يورو، من المكافآت المنصوص عليها في عقده مع "الشياطين الحمر"، والتي تم تضمينها جزئيًا للتعويض عن التخفيض الكبير في الراتب الذي حصل عليه من أجل العودة إلى ملعب "أولد ترافورد" من يوفنتوس.

ولا تعود الخسائر المالية فقط إلى نقص البطولات، ولكن أيضًا لعدم تحقيق أهداف أخرى طوال الموسم، على سبيل المثال، وفقًا لصحيفة "الصن" فإن الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، كان سيمنح رونالدو ما يقرب من ثلاثة ملايين يورو.

بينما كان الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أمر لم يفعله اليونايتد منذ ما يقرب من عقد من الزمان، هدفًا مهمًا أيضًا وكان سيحقق للدون وحده ما يقرب من مليوني يورو.

كما أدى الفشل في بطولة كأس إنجلترا إلى الحد من أرباح اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا المحتملة، لتصل خسارته إلى 6 ملايين يورو.

يذكر أن عقد رونالدو يتضمن مكافأة كبيرة، إذا أنهى مانشستر يونايتد الموسم في المراكز الأربعة الأولى على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الفريق حاليا المركز السادس بفارق أربع نقاط عن آرسنال.

كما توجد مكافأة سخية يبدو أن رونالدو سيحققها على الأرجح هذا الموسم، وتتعلق بسجله في التهديف، وسيكون مستحقًا دفع مبلغ من المال إذا أنهى صاحب الخمس كرات ذهبية الموسم بصفته هداف الفريق، وهو ما يبدو حاليًا مرجحًا جدًا؛ لأنه سجل 18 هدفًا، بفارق تسعة أهداف عن أقرب منافسيه -مواطنه برونو فرنانديز-.

أخبار ذات صلة