رالف رانجنيك: "لست قلقا بشأن عدم تعافي رونالدو قبل مواجهة أتلتيكو مدريد وأتمنى أن يكرر أمامهم ما فعله أمام توتنهام" - El botola - البطولة

رالف رانجنيك: "لست قلقا بشأن عدم تعافي رونالدو قبل مواجهة أتلتيكو مدريد وأتمنى أن يكرر أمامهم ما فعله أمام توتنهام"

البطولة - (وكالات)
15 مارس 2022على الساعة09:00

لا يشعر الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق الإنجليزي، بأي مخاوف تجاه جاهزية نجم الفريق البرتغالي ولاعب الفريق لمباراة الإسباني بعد ثلاثة أيام من قيادته الفريق للفوز على في الدوري الإنجليزي.

وبعد غيابه عن مباراة ديربي مانشستر أمام مانشستر سيتي، بعد تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ، سجل رونالدو ثلاثة أهداف ليقود فريقه للفوز 3-2 على توتنهام في ملعب “أولد ترافورد” في سعيه لخطف مكان ضمن الفرق الأربعة الاوائل في الترتيب من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتحول اهتمام مانشستر يونايتد الآن إلى دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب دور الستة عشر من المسابقة.

وتعادل مانشستر يونايتد 1-1 في مباراة الذهاب في مدريد، ومن المتوقع أن تتجه الأنظار نحو رونالدو لحجز مكان للفريق في دور الثمانية.

وقال رانجنيك: “لست قلقا بشأن عدم تعافيه حتى الآن، لقد كان دائما الشخص الذي يعتني بنفسه وجسده كثيرا، بالطبع هو يعلم ما الذي عليه فعله، وانا لست قلقا بشأن ذلك”.

وأضاف: “أداءه بشكل عام كان جيدا أمام توتنهام، إن لم يكن جيدا جدا، وهذا ما نأمل في أن نحصل عليه منه بالطبع مرة أخرى”.

وتابع: “الأمر لا يتعلق فقط بكريستيانو، بل يتعلق بالفريق ككل، لقد رأينا في الشوط الأول في مدريد ما لم يكن يتعين علينا فعله، كان ذلك الموضوع الأبرز بالنسبة لنا حينما تحدثنا عن المباراة”.

ويسابق البرتغالي برونو فيرنانديز الزمن للحاق بمواجهة أتلتيكو مدريد،بعدما اصيب بعدوى فيروس كورونا المستجد، وأكد رانجنيك أنه تدرب اليوم الاثنين بعدما جاءت عينته سلبية.

ويعد الظهير الأيسر للفريق لوك شاو، بمثابة علامة استفهام قبل المباراة، لكنه تدرب يومي الأحد والاثنين.

أخبار ذات صلة