مجلس جماعة الدار اليضاء يستدعي مدير "كازا إيفنت" لاجتماع "هام" صباح الإثنين والبيضاويون يُعلّقون: "لن نقبل إلّا بفسخ العقد" - El botola - البطولة

مجلس جماعة الدار اليضاء يستدعي مدير "كازا إيفنت" لاجتماع "هام" صباح الإثنين والبيضاويون يُعلّقون: "لن نقبل إلّا بفسخ العقد"

ع.إ (البطولة)
24 أبريل 2022على الساعة02:19

إستدعت رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء، محمد الجواهري المدير العام لشركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات.

ووجهت المسؤولة، دعوة مكتوبة للجواهري، من أجل حضور الاجتماع، الذي سينعقد يوم غد الإثنين بداية من الساعة الـ11 صباحا (غرينيتش) بقاعة الاجتماعات بمقر جماعة الدار البيضاء.

وجاء في الدعوة أن الهدف الرئيسي من الاجتماع، هو مواكبة جماعة الدار البيضاء، لمستجدات الشركة المتعلقة بتدبير شؤون المركب الرياضي محمد الخامس ومرافقه.

وطالبت فئة عريضة من الجماهير (خاصة مجموعات الكورفا سود) بفسخ عقد الشركة، مؤكدة أنها تدبر شؤون الملعب ومبارتي قطبي العاصمة الاقتصادية للمملكة بـ"عشوائية"، ما يتسبب في العديد من المشاكل التنظيمية.

وواجهت شركة "كازا إيفنت" مجموعة من الانتقادات "شديدة اللهجة"، خصوصا بعد سوء تدبيرها لعملية بيع تذاكر مبارتي الرجاء والوداد في دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن المشاكل التي شهدتها عملية ولوج أنصار الرجاء للملعب في مواجهة الأهلي، إلى جانب تفاجأ جماهير الوداد بتراكم الأزبال في المدرجات قبل انطلاق لقاء .

وطالب مهتمون بالشأن الرياضي المحلي، بمحاسبة الشركة على الإصلاحات التي شهدها مركب "دونور"، إذ أشاروا إلى أنها لم ترق لحجم الميزانية.

أخبار ذات صلة