آرسنال يهزم مانشستر يونايتد ويجهض آماله في التأهل لدوري الأبطال - El botola - البطولة

آرسنال يهزم مانشستر يونايتد ويجهض آماله في التأهل لدوري الأبطال

ف.ع (البطولة)
23 أبريل 2022على الساعة13:10

تخلى نادي عن حلم التأهل إلى بطولة في الموسم المقبل، بخسارته أمام منافسه المباشر على ملعب "الإمارات" بنتيجة 1-3، لحساب الجولة الرابعة والثلاثين من .

خسارة مانشستر يونايتد وسعت الفارق بينه وبين آرسنال إلى ست نقاط، مع بقاء مباراة أقل لصالح رجال المُدرب "ميكيل آرتيتا".

تقدم آرسنال بالهدف الأول بعد مرور دقيقتين فقط على بداية المباراة، بقدم الظهير الأيسر "نونو تافاريس"، الذي تابع تصويبة مرتدة لزميله "بوكايو ساكا".

ضاعف "الجانرز" من غلته بهدف آخر، في الدقيقة 28 من زمن اللقاء، بفضل الشاب الإنجليزي "بوكايو ساكا"، الذي انبرى لركلة جزاء حصل عليها بنفسه ووضع تصويبة متقنة في المرمى.

وجاء الدور على نجم مانشستر يونايتد "كريستيانو رونالدو" ليقلص الفارق في الدقيقة 39، بعد عرضية من "نيمانيا ماتيتش" حولها البرتغالي بتصويبة يسارية في الشباك.

انتهى الشوط الأول بتفوق أصحاب الملعب، الذين أضافوا هدفًا ثالثًا مع حلول الدقيقة 70، بتصويبة "صاروخية" من لاعب الوسط "جرانيت تشاكا".

قبلها كان قائد مانشستر يونايتد "برونو فيرنانديز" قد أهدر ركلة جزاء، بعدما ارتطمت تصويبته الزاحفة بالقائم الأيمن للحارس المتألق "أرون رامسديل".

بتلك النتيجة ارتقى آرسنال للمركز الرابع، برصيد 60 نقطة بفارق نقطتين فقط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث، أما مانشستر يونايتد فتجمد رصيده عند 54 نقطة في المركز السادس.