بمشاركة زياش احتياطيًا.. تشيلسي يخسر على ملعبه ضد آرسنال - El botola - البطولة

بمشاركة زياش احتياطيًا.. تشيلسي يخسر على ملعبه ضد آرسنال

ف.ع (البطولة)
20 أبريل 2022على الساعة20:45

حقق نادي انتصارًا "مهمًا" على مضيفه فريق بنتيجة 4-2، لحساب الجولة الـ33 من .

كان الشوط الأول من مواجهة القمة "ناريًا" وعرف تسجيل أربعة أهداف بواقع هدفين في كل شبكة، ولكن الاستحواذ دان لأصحاب الأرض نادي تشيلسي بنسبة زادت عن 65٪.

تقدم آرسنال أولاً بهدف لمهاجمه الشاب "إيدي نكيتياه" مع الدقيقة 13، ولكن سرعان ما عدل تشيلسي النتيجة بعدها بخمس دقائق عبر المُهاجم الألماني "تيمو فيرنر".

واستعاد "الجانرز" تقدمه في الدقيقة 27، بتصويبة زاحفة من صانع الألعاب الإنجليزي "سميث رو" صوبها من خارج منطقة الجزاء ببراعة.

ومجددًا سجل تشيلسي هدف تعديل النتيجة سريعًا بعد خمس دقائق من تقدم آرسنال، ولكن هذه المرة الهدف جاء بقدم القائد "سيزار أزبيليكوتا".

وبعد مرور 10 دقائق على بداية الشوط الثاني، تقدم آرسنال في النتيجة للمرة الثالثة، بقدم مُحرز الهدف الأول "إيدي نيكيتياه"، الذي استغل هفوة دفاعية ووضع تصويبة باغتت الحارس "إدوارد ميندي".

دفع مُدرب تشيلسي "توماس توخيل" باللاعب المغربي "حكيم زياش" قبل 10 دقائق من نهاية المباراة، من أجل زيادة كثافته الهجومية، بغية تسجيل هدف التعديل.

بتلك النتيجة، رفع آرسنال رصيده إلى 57 نقطة وبقى خامسًا، ولكنه تساوى مع توتنهام في النقاط، مع تفوق الأخير بفارق الأهداف.

وبدلاً من تسجيل تشيلسي لهدف التعادل، حصل آرسنال على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، انبرى لها بنجاح "بوكايو ساكا" ووضعها في الشباك.

على الجانب الآخر، صعب تشيلسي موقفه في المركز الثالث، بعدما تجمد رصيده عند 62 نقطة، وأصبح ملاحقًا من عدة فرق

أخبار ذات صلة