بعد أن شرح محنته في حوار مع "البطولة".. لاعبو وجماهير حسنية أكادير يحتفون بالمشجع "يوسف" بعد إعلان شفائه من السرطان - El botola - البطولة

بعد أن شرح محنته في حوار مع "البطولة".. لاعبو وجماهير حسنية أكادير يحتفون بالمشجع "يوسف" بعد إعلان شفائه من السرطان

ن. نسيم (البطولة)
17 أبريل 2022على الساعة12:55

احتفى فريق بالمشجع "يوسف بوحزوز"، على هامش اللقاء الذي جمع الفريق السوسي، يوم أمس السبت، بضيفه، لحساب الجولة الـ21 من البطولة الاحترافية "إنوي".

وكانت "البطولة" قد نشرت قبل أسابيع حوارا مع المشجع يوسف، حيث طالب هذا الأخير بمده بيد المساعدة ماديا من أجل استكمال المرحلة الأخيرة من علاجه بمرض السرطان، قبل أن تظهر النتائج شفاءه التام من الوباء الخبيث.

وبدت ملامح السعادة واضحة على وجه المشجع يوسف، حيث بادرت مكونات حسنية أكادير لالتقاط صور تذكارية رفقته، فضلا عن هتاف الجماهير المتواجدة بملعب أدرار بإسمه.

وتمكن حسنية أكادير من تجاوز ضيفه الفتح الرياضي، بهدفين مقابل واحد، حيث سجّل لأصحاب الضيافة كل من يوسف مهري في الدقيقة الـ15' وجمال الشماخ مع حلول الدقيقة الـ51'، قبل أن يُقلّص الفريق الرباطي الفارق بهدف للظهير الأيسر أيوب قاسمي في الدقيقة الـ65'.

وبهذه النتيجة، ارتقت الحسنية إلى المركز التاسع في سلم الترتيب برصيد 26 نقطة، بينما تجمّد عدّاد الفتح الرياضي عند النقطة الـ28 في المرتبة السادسة.

أخبار ذات صلة