أولترا "إيمازيغن" تتبرأ من المعتدين على رجال الأمن وتؤكد: "مدينتنا تعاني من فئة معدومة العقل والأخلاق" - El botola - البطولة

من أحداث الشغب التي شهدها ملعب أكادير الكبير

أولترا "إيمازيغن" تتبرأ من المعتدين على رجال الأمن وتؤكد: "مدينتنا تعاني من فئة معدومة العقل والأخلاق"

ن . ج (البطولة)
22 مارس 2022على الساعة10:18

أصدرت أولترا "إيمازيغن" المساندة لنادي ، بلاغا مساء يوم أمس الإثنين، بخصوص أحداث الشغب التي شهدتها المباراة الأخيرة، أمام ، والتي شهدت إقصاء الفريق السوسي من مسابقة ، بعد هزيمته بثلاثة أهداف لواحد.

وتبرأت المجموعة السوسية في بلاغها، من المتورطين في أحداث الشغب، مستنكرة في نفس الوقت الاعتداءات التي تعرض لها رجال الأمن، والمرافق العمومية.

وفي سياق متصل، أكد فصيل "إيمازيغن" أن أخطاء المدرب واللاعبين تسببت في كارثة كروية بملعب أكادير الكبير، مطالبين منهم بإعادة ترتيب الأوراق.

وفيما يلي نص البلاغ كاملا:

"لم يكن أكثر المتشائمين يتوقع تلقي تلاثة أهداف في النصف الساعة الأولى، أخطاء بالجملة تأرجحت بين أخطاء المدرب و أخطاء اللاعبين تسببت في كارثة كروية بملعبنا. لم نشاهد أسلوب الحسنية الكروي الذي ألفناه منذ تولي السكيتيوي مهمة تدريب الفريق، نطالبكم بترتيب الأوراق و بذل المزيد من الجهد و التركيز في ماتبقى من جولات البطولة.

جماهيريا، تعاني مدينتنا من فئة معدومة العقل والأخلاق تسعى لتشويه سمعة المجموعة في معقلها، فئة "الگريساج و السلسيون" استفحل أمرهم فأصبحوا يتمتعون بفكرة أن الكورفا أصبحت ملكهم الخاص ومكان يقبل ممارساتهم الرديئة و سكرهم العلني في حضرة جمهور حضاري من وزن الجمهور الحسني، كما نستنكر الاعتداءات الهمجية على رجال الأمن والمرافق العمومية التي تفتعلها نفس الفئة السكيرة. لن نقف عند حدود دور المتفرج و الاستنكار، بل ستسخر المجموعة كل إمكانياتها التوعوية لمحاربة هذا الوباء المجتمعي والتربوي الذي يحتل أواسط القاصرين".

أخبار ذات صلة