الجزائري "مهدي عبيد شارف" مسؤول الـ"VAR" يُغالط الجميع في لقطة ركلة الجزاء "الخيالية" ضد الرجاء ومتابعون يعلّقون: "شارف والأهلي قصة عشق لا تنتهي"! - El botola - البطولة

الجزائري مهدي عبيد شارف مسؤول الفار يغالط الجميع في لقطة ركلة جزاء الخيالية ضد الرجاء ومتابعون يعلقون شارف والأهلي قصة عشق لا تنتهي

الجزائري "مهدي عبيد شارف" مسؤول الـ"VAR" يُغالط الجميع في لقطة ركلة الجزاء "الخيالية" ضد الرجاء ومتابعون يعلّقون: "شارف والأهلي قصة عشق لا تنتهي"!

ج. ف (البطولة)
16 أبريل 2022على الساعة21:07

استهل الطاقم التحكيمي للقاء المصري و، المباراة التي تجرى حاليًا بـ"خطأ كارثي"، من خلال احتسابه ركلة جزاء "خيالية" لصالح أصحاب الأرض، انبرى لها بنجاح اللاعب،، في الدقيقة 11.

وقرر حكم الساحة الكونغولي، جون جاك ندالا، العودة إلى غرفة الـ"VAR" في لقطة ركلة الجزاء للتأكد من صحتها، وحاول خلالها الحكم الجزائري، مهدي عبيد شارف، المكلّف بإدارة "تقنية الفيديو" مغالطة زميله وكل المشاهدين بإظهار اللقطة من "زاوية أخرى"، غير التي كان يجب العودة إليها للتأكد من وجود لمسة يد أم لا.

هذا وأثبتت صور "الإعادة التلفزيونية" بعد دقائق من تحويل ركلة الجزاء إلى هدف افتتاح النتيجة، أن الكرة ارتطمت بركبة لاعب الرجاء ولم تلمس يده على الإطلاق، ما أثار استغراب كل من يتابع المباراة، خاصةً المشاهدين الأفارقة والذين أدانوا قرار الطاقم التحكيمي ومحاولة المسؤول عن إدارة غرفة الـ"VAR" مغالطة الجميع.

كما علّق مغرّدون جزائريون حول فضائح الحكم مهدي عبيد شارف (مسؤول الـ"فار" في لقاء الليلة)، والذي تم إيقافه سابقًا بسبب قراراته الوهمية والخيالية، وقال عنه أحد متابعي المباراة: "شارف والأهلي قصة عشق لا تنتهي".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة