مُخرج مناصر للأهلي وحكم جزائري "موقوف سابقا" في "الفار".. أبطال لقطة التحايل في ركلة الجزاء الأولى - El botola - البطولة

مُخرج مناصر للأهلي وحكم جزائري "موقوف سابقا" في "الفار".. أبطال لقطة التحايل في ركلة الجزاء الأولى

ن. نسيم (البطولة)
16 أبريل 2022على الساعة20:45

كان مخرج لقاء و، بطلا للشوط الأول من المواجهة، إثر تحايله في إعادة لقطة ركلة الجزاء التي احتسبت للفريق الأحمر، في المباراة التي تجرى فيي هذه الأثناء لحساب ذهاب ربع نهائي.

وتحصل الأهلي على ضربة جزاء أقل ما يقال عنها بأنها خيالية، بعد عودة الحكم الكونغولي لتقنية الفيديو لمراجعة اللقطة التي أظهرت من الزاوية الممنوحة له أنها ركلة جزاء، ليعلن عنها الحكم الكونغولي قبل أن يظهر في لقطة من زاوية أخرى أن الكرة لامست ركبة المكعازي بدل يده.

وأرجع العديدون "التحايل" لمخرج المباراة "محمد نصر" المعروف بمناصرته للأهلي المصري، حيث عمد هذا الأخير لإعادة اللقطة للحكم من زاوية "مظللة" قبل أن تظهر لقطة أخرى أن الكرة لم تلامس يد المكعازي.

ويعتبر الجزائري عبيد شارف الحكم المسؤول عن تقنية الفار، والذي سبق وأن تم إيقافه على هامش قراراته "الوهمية" و"الخيالية" في مباراة الأهلي والترجي "المشهورة" في نهائي دوري أبطال أفريقيا لسنة 2018.

ويتفوق الأهلي لحدود اللحظة على الرجاء بهدفين نظيفين، أولهما من توقيع عمرو السولية، وثانيهما من حسين الشحات الذي استغل سوء تغطية الدفاع الرجاوي.

أخبار ذات صلة