فكاك: "أتمنى تتويج الوداد بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم" - El botola - البطولة

معاد فكاك

فكاك: "أتمنى تتويج الوداد بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم"

م.ذ (البطولة)
15 أبريل 2022على الساعة23:20

لم يُخفِ مهاجم نهضة بركان، معاد فكاك، أمله في تتويج فريق الوداد الرياضي بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وذلك قبل ملاقاته شباب بلوزداد الجزائري، على أرضية ميدان هذا الأخير، برسم ذهاب ربع نهائي المسابقة القارية، مساء غد السبت.

وقال لاعب يوسفية برشيد السابق، في حوارٍ أجراه معه موقع "يلا كورة" المصري: "في النهاية أتمنى أن يفوز باللقب فريق الوداد إن شاء الله"، مُضيفاً: "إذا كنت تريد الفوز بدوري أبطال أفريقيا عليك الفوز على الفرق الكبيرة".

كما تحدث فكاك عن مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد غدٍ الأحد، بقوله: "مباراة قوية ستكون بنكهة عربية مع أشقائنا المصريين. آمل أن نحقق اللقب مرة أخرى، علينا فقط مضاعفة المجهود للفوز بهذه الكأس رغم قوة المنافسة".

ذات المتحدث أشار إلى أن الأهلي تنتظره مهمة صعبة أمام الرجاء الرياضي، في مواجهة الطرفيْن برسم ربع نهائي دوري الأبطال، حيث صرح قائلاً: "مباراة صعبة جدًا نظرًا لقوة الفريقين على المستوى الأفريقي. سيكون الأمر صعبًا للغاية على الأهلي لأن مباراة العودة على ملعب "محمد الخامس".

ويحل الفريق البرتقالي على المصري البورسعيدي، مساء بعد غدٍ الأحد، على البساط الأخضر لملعب "الجيش" بالسويس، انطلاقاً من الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي (غرينيتش).

يُذكر أن فكاك انضم في الميركاتو الشتوي الفارط إلى صفوف نهضة بركان قادماً إليه من يوسفية برشيد، بعد المستويات التي قدّمها مع الكتيبة الحريزية في بداية الموسم الجاري.

أخبار ذات صلة