برشلونة يتغلب على مضيفه ليفانتي (2-3) بهدف قاتل ويحقق فوزه السابع تواليًا في الليغا - El botola - البطولة

برشلونة يتغلب على مضيفه ليفانتي 2-3 بهدف قاتل ويحقق فوزه السابع تواليا في الليغا

برشلونة يتغلب على مضيفه ليفانتي (2-3) بهدف قاتل ويحقق فوزه السابع تواليًا في الليغا

ج. ف (البطولة)
10 أبريل 2022على الساعة20:52

واصل سلسلة انتصاراته في (الليغا)، بعد تفوقه على بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، لحساب الجولة الـ31 من المسابقة.

وعرف الشوط الأول تألق أصحاب الأرض، وتهديدهم مرمى الحارس الألماني،، في أكثر من مناسبة، كان أخطرها فرصة اللاعب، خوسيه لويس موراليس، في الدقيقة 26، والتي أنقذها المدافع، إيريك غارسيا، بشجاعة من على خط المرمى.

وانتهى الفصل الأول للمواجهة بدون أهداف، قبل أن يعود الطرفان للتباري على أرضية الملعب مع انطلاق الشوط الثاني، حيث احتسب الحكم ركلتي جزاء لليفانتي (52' و56')، سجل لويس موراليس الأولى، بينما تصدى تير شتيغن للثانية من تنفيذ روجر مارتي.

ومباشرة بعد دخول الثنائي بيدري وغافي في الدقيقة 56، تغيّر شكل برشلونة من الناحية الهجومية وأصبح قريبًا من تعديل النتيجة، وكان له ذلك عبر عرضية الفرنسي، عثمان ديمبلي، والتي حوّلها الغابوني، بيير أوباميانغ، برأسية قوية للشباك في الدقيقة 59.

وعاد برشلونة لهزّ الشباك مرة أخرى، عن طريق اللاعب البديل "بيدري"، والذي أضاف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 63، قبل أن يحتسب الحكم ثالث ركلة جزاء لليفانتي في المباراة، نفذها بنجاح اللاعب، غونزالو ميليرو، في الدقيقة 83.

وازدادت الإثارة في الدقائق الأخيرة، حيث تمكن برشلونة من حسم المواجهة بهدف الهولندي، لوك دي يونغ، في الوقت المحتسب بدل الضائع (90+2).

وبهذا حقق برشلونة فوزه السابع تواليًا في الليغا، ليرفع رصيده إلى 60 نقطة محتلًا المركز الثاني مناصفةً مع فريق إشبيلية.

أخبار ذات صلة