كناوف صاحب الهدف ضد برشلونة: "هذه اللحظات حلمت بها وأنا طفل" - El botola - البطولة

كناوف صاحب الهدف ضد برشلونة: "هذه اللحظات حلمت بها وأنا طفل"

د ب أ
10 أبريل 2022على الساعة11:00

لم يفوت الكثير ليثير ضجة كبيرة ضد في . وبالنسبة لصاحب هدف فرانكفورت كناوف كانت مباراة العمر التي طالما حلم بها.

خيم    (1-1) على لقاء آينتراخت فرانكفورت الألماني وضيفه برشلونة الإسباني، الخميس الماضي في ذهاب دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

اتسمت بداية الشوط الثاني بالكثير من الإثارة، حيث تقدم فرانكفورت بهدف عن طريق أنسغار كناوف في الدقيقة 48. وتابع كناوف ضربة ركنية أبعدها دفاع برشلونة بطريقة خاطئة، لتتهيأ الكرة أمامه ويطلق قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، واضعا الكرة داخل الشباك على يسار مارك أندريه تير شتيغن، حارس مرمى الفريق الإسباني.

ووضع اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً فريقه آينتراخت رانكفورت في المقدمة بعد فترة وجيزة من الاستراحة. وتحدث اللاعب المستعار من دورتموند بعد المباراة مع قناة "أر تي أل" الألمانية وقال إنه "شعور لا يوصف" وأضاف أنه "لا يستطيع إدراكه حقًا".

ونقل موقع مجلة كيكر الألمانية قوله: "هذه هي اللحظات التي حلمت بها عندما كنت طفلًا صغيرًا. نادي برشلونة، الأضواء الكاشفة أمام مثل هذه الخلفية - ثم هدف مثل هذا، لن أنسى ذلك أبدًا".

وتلقى كناوف الثناء أيضاً من الخصم، وعلق حارس برشلونة تير شتيغن قائلاً: "أشعر وكأن أمامي 20 رجلاً، ثم يسددها بشكل جيد.. على المرء تهنئته على ذلك".

في غضون ذلك، لم يكافئ كناوف نفسه على الأداء الشجاع فحسب، بل كافأ فرانكفورت أيضًا على الأداء الرائع ضد خصم كبير مثل برشلونة.

في الوقت نفسه، لم يكن كناوف راضياً عن ترك حلم الفوز في "لعبة القرن"، كما وصفها المتحدث باسم مجلس إدارة فرانكفورت أكسل هيلمان. ونقلت مجلة كيكر الألمانية عن كناوف قوله "إنه أمر مزعج بعض الشيء ألا نحقق الفوز لأننا نستحق ذلك".

على الرغم من الانتكاسة، "كانت أمسية رائعة لجميع المشاركين. قدمنا ​​مباراة، لم نسمح لهم باللعب بسهولة لأكثر من 90 دقيقة، وهو أمر غير طبيعي ضد فريق مثل برشلونة" أضاف كناوف.

أخبار ذات صلة