محمد بورجي: "مواجهة الرجاء والأهلي بمثابة نهائي مبكر والفريقان يمتلكان نفس حظوظ التأهل للمربع الذهبي من عصبة الأبطال" - El botola - البطولة

محمد بورجي: "مواجهة الرجاء والأهلي بمثابة نهائي مبكر والفريقان يمتلكان نفس حظوظ التأهل للمربع الذهبي من عصبة الأبطال"

ن. نسيم (البطولة)
09 أبريل 2022على الساعة15:30

وصف محمد بورجي، لاعب الرياضي السابق، مواجهة و في ربع نهائي ، بمثابة "نهائي مبكر" بين الطرفين، مشيرا إلى أن "الخضر" يمتلكون تركيبة مكتملة الصفوف في حين يعاني لاعبو الأهلي من الإرهاق.

وقال بورجي في تصريحات لموقع "القاهرة 24": "مواجهة الأهلي والرجاء تعتبر من كلاسيكيات الكرة العربية، والفريقان يمتلكان نفس الحظوظ من المباراة".

وأضاف: "الرجاء والأهلي دائمًا ما يكون حضورهما قويا في بطولة دوري أبطال أفريقيا ومواجهاتهما دائمًا تشهد ندية وحماسا، وهي بمثابة نهائي مبكر بين الفريقين".

وأكمل: "الرجاء مكتمل العدد، بالإضافة إلى أن هناك تركيبة جديدة للفريق المغربي وأيضًا مديرا فنيا قادما من وقت قريب وهو رشيد الطاوسي".

وواصل: "فريق الأهلي يعاني من الإرهاق بين لاعبيه ومستواه في الفترة الأخيرة ليس كما تعود عليه جمهوره، وأيضًا الشكل الذي ظهر عليه الفريق الأحمر في دور المجموعات لم يكن جيدًا، فمن الصعب التكهن بنتيجة المباراة، فمثلها تلعب على جزئيات بسيطة جدًا، واللقاء لن يكون سهلًا سواء في القاهرة أو كازابلانكا".

واختتم لاعب الوداد السابق تصريحاته: "أتوقع أن تكون مباراة الذهاب فوز النادي الأهلي بنتيجة هدفين لواحد، أما نتيجة الإياب سيفوز الرجاء بهدف نظيف في الدار البيضاء".

وسيواجه فريق الرجاء الرياضي مضيفه الأهلي المصري ذهابا، يوم السبت 16 أبريل، انطلاقا من الساعة السابعة مساء بالتوقيت المغربي، على أن يستقبله إيابا يوم الجمعة 22 أبريل، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي.

أخبار ذات صلة