تخوف رجاوي من التحكيم قبل مواجهة الأهلي المصري - El botola - البطولة

تخوف رجاوي من التحكيم قبل مواجهة الأهلي المصري

ع.إ (البطولة)
08 أبريل 2022على الساعة00:43

عبرت جماهير نادي ، عن تخوفها من إحتمالية تأثر فريقها من بعض الأخطاء التحكيمية، في مواجهة بربع نهائي .

وعينت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، الكونغولي "جون جاك ندالا"، حكما لمباراة الذهاب بين الرجاء الرياضي والأهلي، إذ يساعده كل من مواطنه أوليفر سفاري (مساعد أول)، سليمان أمل الدين من جزر القمر (مساعد ثاني)، والحكم الرابع الكاميروني بيليسيا نيغولا.

ومن المنتظر أن يقود طاقم تحكيمي جزائري "غرفة الفار"، بقيادة عبيد شارف، ويعاونه في مهمته عبدالحق اتشالي.

وسبق للحكم الغابوني المذكور، قيادة مباراة السوبر الأفريقي الأخيرة، التي جمعت الرجاء الرياضي بالأهلي المصري، وحسمها الأخير بركلات الترجيح في الدوحة، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بهدف في كل مرمى.

وانتقدت الجماهير الحكم المذكور، في العديد من المباريات، آخرها مواجهة نهضة بركان ومضيفه سيمبا التنزاني، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية، بعد أن حرم ممثل كرة القدم الوطنية من هدف وركلة جزاء، لينتهي اللقاء بانتصار أصحاب الأرض بهدف دون رد.

ويواجه التحكيم الأفريقي منذ سنوات، انتقادات كثيرة من المهتمين بالشأن الرياضي القاري، الذين أكدوا في أكثر من مناسبة أن بعض القرارات كانت مؤثرة بشكل سلبي رغم تواجد "الفار" في بعض المباريات.

ويلاقي الرجاء الرياضي مضيفه الأهلي المصري ذهابا، يوم السبت 16 أبريل، انطلاقا من الساعة السابعة مساء بالتوقيت المغربي (التاسعة بالتوقيت المصري).

أخبار ذات صلة