الدكيك: "استقبلنا البرازيل والأرجنتين وفزنا عليهما.. ما نعيشه حلم وقد نجد أنفسنا في إحدى الفترات ننافس على كأس العالم" - El botola - البطولة

مدرب المغرب للفوتسال هشام الدكيك استقبلنا البرازيل والأرجنتين وفزنا عليهما ما نعيشه حلم وقد نجد أنفسنا في إحدى الفترات ننافس على كأس العالم

الدكيك: "استقبلنا البرازيل والأرجنتين وفزنا عليهما.. ما نعيشه حلم وقد نجد أنفسنا في إحدى الفترات ننافس على كأس العالم"

ج. ف (البطولة)
08 أبريل 2022على الساعة12:33

قال مدرب المنتخب للفوتسال، هشام الدكيك، إن لاعبيه أثبتوا قدرتهم على منافسة أقوى المنتخبات العالمية، وذلك بعد تفوقهم وديًا على (4-3)، في المباراة الودية الأولى التي جمعت الطرفين في القاعة المغطاة بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

وأدلى الدكيك بتصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قائلًا: "المنتخب الأرجنتيني هو أقوى فريق فوتسال حاليًا".

وأضاف: "هذا الفريق (الأرجنتين) خسر مرة واحدة في آخر خمس سنوات وكان ذلك في نهائي المونديال. هم أبطال العالم سابقًا، كما تُوجوا بلقب كوبا أمريكا الشهر الماضي".

وتابع: "ما نعيشه حلم. استقبلنا البرازيل والأرجنتين وفزنا عليهما. لدينا لاعبون محترفون يلعبون في مستوى عالٍ ومردودهم كان رائعًا أمام الأرجنتين".

ثم اختتم قائلًا: "نطمح للعالمية ولكننا لا زلنا نتعلم. مع هذه المباريات القوية قد نجد أنفسنا في إحدى الفترات ننافس على كأس العالم".

أخبار ذات صلة