الحكم المصري أمين عمر محمد "المثير للجدل" يقود إياب الوداد وش.بلوزداد - El botola - البطولة

الحكم المصري أمين عمر محمد "المثير للجدل" يقود إياب الوداد وش.بلوزداد

ع.إ (البطولة)
07 أبريل 2022على الساعة23:05

عينت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، المصري أمين عمر محمد، حكما لمباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين و.

ويتكون الطاقم التحكيمي المساعد لعمر محمد، من مواطنيه محمود أبو الرجال (مساعد أول) وأحمد حسام طه ابراهيم (مساعد ثان).

وتفاعلت جماهير النادي الأحمر، مع التعيين المذكور، مشيرة إلى أن المصري عمر محمد، أثار جدلا كبيرا في لقاء الوداد الرياضي وضيفه الملعب المالي لحساب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا في نسخته الماضية.

وأثار الحكم المصري الجدل، بسبب عدم احتسابه لركلتي جزاء لصالح الوداد في اللقاء المذكور، الأمر الذي تفاعل معه حينها مهتمون بالشأن الرياضي المحلي والقاري عامة، خاصة من الجماهير المصرية، التي وصفت أداء عمر محمد آنذاك بـ"المجزرة التحكيمية".

وانتصر الوداد على الملعب المالي بثلاثة أهداف دون مقابل في لقاء العودة بالدار البيضاء، والذي أجري في السادس من يناير 2021، علما أن الذهاب كان قد انتهى في مالي لصالح أصحاب الأرض بهدف دون رد.

ويحل فريق الوداد الرياضي ضيفا على شباب بلوزداد الجزائري في لقاء الذهاب، يوم السبت 16 أبريل، على أرضية ملعب "5 جويلية" انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي، إذ سيدير المباراة الحكم البورنودي "باسفيك ندابيها".

يذكر أن مواجهة العودة بُرمجت، يوم السبت 23 أبريل، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي.

أخبار ذات صلة