مدرب الاتفاق المراكشي: "الوداد أدّى بإيقاع مُرتفع وجسّد معنى الاحتراف بتوقيعه 3 أهداف من 3 محاولات في الشوط الأول" - El botola - البطولة

مدرب الاتفاق المراكشي: "الوداد أدّى بإيقاع مُرتفع وجسّد معنى الاحتراف بتوقيعه 3 أهداف من 3 محاولات في الشوط الأول"

م.ذ (البطولة)
06 أبريل 2022على الساعة12:58

اعترف مدرب ، مصطفى قيندار، بأن الفوارق بين مجموعته و بدت شاسعة في المباراة التي دارت بينهما، مساء أمس الثلاثاء، على أرضية "الملعب الكبير لمراكش"، في إطار دور سدس عشر مسابقة ، والتي آلت للفريق الأحمر بأربعة أهداف لهدف.

وقال قيندار في تصريح إعلامي أعقب المواجهة: "المقابلة جاءت كما توقعناها، كُنا نُدرك أننا سنقابل فريقا ثقيلا، حاولنا إغلاق المساحات ولكن الفارق اليوم كان هو الإيقاع، الوداد يؤدي بنسق عالٍ للغاية، لقد جسّدوا معنى الاحتراف لأنهم سجّلوا ثلاثة أهداف من ثلاث محاولات في الشوط الأول".

وتابع: "من جانبنا وصلنا إلى مرماهم في الجولة الأولى لكن الفعالية كانت ضعيفة، قدمنا مباراة جيدة وحاولنا أن نكون منظمين وقد خلقنا للوداد مشاكل بالفعل، لكن لم يكن بوسعنا فعل أكثر من ذلك أمام الإمكانيات الفنية للمنافس، أنا راضٍ عن مردود فريقي في آخر المطاف".

وينتسب الاتفاق المراكشي إلى القسم الوطني "هواة"، ويحتل المركز الثاني في سلم الترتيب برصيد 51 نقطة، مُتخلّفاً بنقطة واحدة عن المتصدر وداد تمارة، ومُبتعداً عن صاحب المرتبة الثالثة، النادي القنيطري، بست نقاط، وذلك بعد مرور 25 جولة من المنافسات.

أخبار ذات صلة